الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صافرة كونغولية تدير مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 06:15 م

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إدارة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، إلى الحكم الكونغولي نجامبو ندالا، في المباراة التي ستجمعهما، بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 29 فبراير، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، من دوري أبطال إفريقيا.

كما قررت اللجنة تعيين الجامبي بكاري جاساما لإدارة لقاء العودة بين الفريقين، المقرر له 7 مارس المقبل بجنوب إفريقيا.

وكان الأهلي قد صعد إلى الدور ربع النهائي، بعد تخطيه دور المجموعات، بعد حصوله على المركز الثاني، في المجموعة الثانية، حيث خاض الفريق الأحمر 6 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وخسر في مباراة وتعادل في اثنين، وجمع من النقاط 11 نقطة.

ومن الناحية الأخر صعد فريق صن داونز، محتل المركز الأول من المجموعة الثالثة، حيث خاض الفريق الجنوب إفريقي، 6 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 2 ولم يتلقى أى هزيمة خلال مواجهات دور المجموعات، ليحصد من النقاط 14 نقطة.

رسميًا.. الأهلي وصن داونز على ملعب السلام بحضور 10 آلاف مشجع

وتلقي النادي الأهلي خطابًا من الجهات الأمنية يفيد بإقامة مواجهة فريق الكرة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا علي ملعب السلام بحضور عشرة آلاف مشجع فقط لحضور اللقاء.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز مساء 29 فبراير المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وبذل مسؤولو الأهلي محاولات لنقل المباراة الي استاد القاهرة وزيادة عدد الجماهير لكن محاولاتهم باءت بالفشل.

رسميًا.. “كاف” يحدد موعد مواجهتي الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراتي الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأعلن “كاف” إقامة مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي يوم 29 فبراير الجاري في القاهرة، على أن يلتقي الفريقان في الإياب يوم 7 مارس المقبل.

وكان الأهلي قد صعد إلى ربع نهائي دوري الأبطال عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقطة، خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر بـ12 نقطة.

وأسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في وفت سابق بأحد الفنادق بالسادس من أكتوبر عن وقوع الأهلي أمام صن داونز والزمالك في مواجهة الترجي الرياضي التونسي، بالإضافة إلى صدام بين الرجاء البيضاوي المغربي ومازيمبي الكونغولي وأخيرًا الوداد والنجم الساحلي.

تابع مواقعنا