الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاصي الحلاني يتلقى غزلًا من فتيات فريقه.. ويتخلى عن المصريتين (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 15/فبراير/2020 - 10:00 م

انطلقت اليوم الحلقة السابعة من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز” في موسمه الثالث، بفريق الفنان عاصي الحلاني، حيث تبارى كل من: خديجة عمران، وهنا سليم، وأزهار، في حلبة المواجهة.

واختار لهم الحلاني أغنية “حارة السقايين” للقديرة شريفة فاضل، لكي تستطيع كل منهن إبراز قدراتها الصوتية من خلالها وإقناع الحلاني لكي يختار إحداهن لكي تستكمل مشواره بالبرنامج.

واستقبل الحلاني وصلة من الغزل من قبل الفتيات بعد انتهائهن من الغناء، فبعد إشادته ببرائتهن وخفة ظلهن، ردت عليه أزهار قائلة: “لذاذتك أنت يا عاصي”

وبعد مواجهة مليئة بالمرح والبراءة، قرر الحلاني اختيار خديجة عمران، تاركًا المصريتين هنا سليم، وأزهار، وبذلك ينتهي مشوارهما بالبرنامج.

وتبدأ اليوم مرحلة جديدة ببرنامج “ذا فويس كيدز” وهي مرحلة “المواجهة”، بعد انتهاء مرحلة “الصوت وبس” التي دامت لمدة 6 حلقات، اختار كل مدرب منهم 15 مشتركا ليكتمل فريقه وينافس بهم حتى الفوز بلقب البرنامج.

ويشرف على أداء وتمرين وتدريب المشتركين لجنة من التحكيم مكونة من الفنان محمد حماقي، عاصي الحلاني، نانسي عجرم، الذين يحرصون على إعطائهم الكثير من خبراتهم ومعرفتهم بعالم الموسيقى، حتى يخرجوا من البرنامج مؤهلين لكي يبدأوا مشوارهم الفني.

وتعتبر تلك هي المرة الأولى لكل من: الحلاني وحماقي في البرنامج، فذلك هو الموسم الأول لهم بتاريخ البرنامج، ولكن بالنسبة لنانسي عجرم فذلك الموسم الثالث لها، فهي أحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج منذ اللحظة الأولى.

ويستطيع متابعو البرنامج مشاهدته عبر شاشة MBC، يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً.

تابع مواقعنا