الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطع المياه بشكل مفاجئ عن دسوق بكفر الشيخ.. ومجلس المدينة يعلق

القاهرة 24
محافظات
السبت 15/فبراير/2020 - 07:28 م

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء خالد حسن المرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، قطع مياه الشرب عن مركز ومدينة دسوق، منذ أكثر من ساعتين؛ بسبب توقف محطة مياه الشرب بمحلة أبو على؛ نظرا لوجود أعمال تطهير بترعة القضابة بالقرب من مأخذ المحطة.

وأضاف المرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، أنه يعتذر لمواطني المركز والمدينة، خاصة المتأثرين بقطع مياه الشرب، وأنه من المتوقع عودة مياه الشرب خلال ساعات قليلة.

وتابع رئيس مركز ومدينة دسوق أن مجلس المدينة، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، يعمل على إعادة تشغيل محطة مياه محلة أبو علي مرة أخري في أقرب وقت ممكن.

وفي سياق أخر، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المهندس أحمد الشناوي، رئيس مركز ومدينة الرياض، عن قطع مياه الشرب عن 7 قرى، غدًا الأحد، بنطاق مركز الرياض، من الساعة الثامنة صباحا، وسيتم التوصيل عقب الانتهاء من أعمال الصيانة في الرابعة من مساء نفس اليوم.

وتابع بيان صادر عن مجلس مدينة الرياض، أن القرى المتأثرة بالقطع هي: “قرية أم سن، قرية العباسية، قرية الفيروز، قرى الخريجين، قرى الغابات، قرية المجد 55، قرية المجد 69”.

وناشد أحمد الشناوي، رئيس مركز ومدينة الرياض، المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المختلفة المتأثرة بـ”القطع المؤقت” للخدمة؛ اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية، التي تعتمد على مياه الشرب خلال فترة فصل الخدمة، خاصة في القرى المتأثرة.

تابع مواقعنا