الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كاف” يعلن أسماء حكام مواجهتي الزمالك والترجي في دوري الأبطال

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 11:59 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أسماء حكمي مواجهتي الزمالك والترجي التونسي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي على تكليف المغربي رضوان جيد بإدارة مواجهة الذهاب بين الزمالك والترجي التي تقام في القاهرة في الثامن والعشرين من فبراير الجاري.

بينما أسندت إدارة مواجهة الإياب في تونس للجزائري مصطفي غربال للمواجهة التي تقام في السادس من مارس المقبل.

وتأهل الفريق الأبيض إلى منافسات دور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية بينما حجز نظيره التونسي مقعده في نفس الدور بعد حصده صدارة المجموعة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وقد استطاع الفارس الأبيض بالأمس حصد لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي في المباراة التي انتهت بفوزه بثلاثية مقابل هدف في العاصمة القطرية الدوحة.

مرتضى منصور يكشف تفاصيل تهديده بالقتل قبل مباراة الزمالك والترجي بالدوحة 

من جهة أخرى، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن «أبو سنيدة» أحد ضباط المخابرات القطرية قام بإرسال رسائل مسيئة إلى المسؤولين في مصر عبر الخطوط التي يمتلكها بعد سرقتها.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه قام بإيقاف خطوط الهاتف التي يمتلكها بعد إرسال تلك الرسائل.

وتابع مرتضى منصور أن «أبو سنيدة» القطري قام بإرسال رسائل إلى خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وتأكد الدرندلي من أن الخطوط التي ترسل له تلك الرسائل مسروقة، وانتبه سريعا للمخطط القطري.

وكشف رئيس نادي الزمالك أن قطر تريد أن تحدث فتنة في مصر، وتساعدها عناصر هاربة في قطر وتركيا، كما أرادو أيضا إحداث وقيعة بين مصر والسعودية عبر إرسال رسائل من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، إلى المسؤولين في مصر، وأيضا ترسل من هاتفه إلى مسؤولين في السعودية.

تابع مواقعنا