الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي السائح البريطاني يكشف موعد مغادرة السائح البريطاني للبلاد (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
السبت 15/فبراير/2020 - 12:51 م

قال العزب على محامى السائح الانجليزى المتهم بالتحرش بأمين شرطة بمطار الغردقة الدولي، أن قاضى المعارضات أخلى سبيله بكفالة 20 ألف جنيها على زمة القضية.

وأضاف على لـ”القاهرة 24″أنه لم يُصدر قاضي المعارضات قرار منع السائح من السفر، موضحاً جاري الإنتهاء من إخلاء سبيل السائح من قسم أول وسيغادر السائح البلاد فى السادسة من مساء غداً الأحد.

وقررت محكمة الغردقة الجزئية إخلاء سبيل السائح البريطاني بكفالة 20 ألف، وذلك في اتهامه بالتحرش بأمين شرطة، أثناء تادية عمله في مطار الغردقة الدولي بمحافظة البحر الأحمر.

وحضر السائح البريطاني المتهم بالتحرش بأمين شرطة بمطار الغردقة الدولي، صباح اليوم السبت، لمحكمة البحر الأحمر، وذلك لعرضه على قاضي المعارضات بمحكمة جنح الاستئناف بالبحر الأحمر، لنظر إستئناف على تجديد حبس السائح 15 يوماً على خلفية التحرش بأمين شرطة بمطار الغردقة الدولي.

ووصل المتهم لمحكمة البحر الأحمر ، والمحامى وأسرة السائح ومندوب السفارة الإنجليزية بالقاهرة لحضور عرض السائح على الاستئناف.

وكان قال العزب علي محامي السائح البريطاني المتهم بالتحرش بأمين شرطة من قوة أمن مطار الغردقة الدولي، أنه قام بطلب استئناف، والذى تم قبوله من قبل النيابة العامة، والمقرر نظره ظهر اليوم السبت، وأن الإتهام الموجه لموكله اتهام لا يستند إلي دليل، وأن الفيديو المقدم لإثبات الواقعة لم يوضح الاتهام الموجه لموكله ويظهر أنه ليس تحرش بل هتك عرض.

تابع مواقعنا