الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الرجاء: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام الإسماعيلي بالبطولة العربية

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/فبراير/2020 - 07:09 م

علق جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، على مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد الإسماعيلية.

ويواجه الإسماعيلي نظيره الرجاء المغربي، في الساعة السادسة مساء غدًا الأحد، بالمباراة التي ستقام على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي، لبطولة كأس محمد الخامس، بالبطولة العربية.

وقال جمال السلامي في تصريحات له بالمؤتمر الصحفي: “مباراة الإسماعيلي تحمل لنا ظروف خاصة ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية رغم ذلك حتى تساعدنا في لقاء العودة، والصعود إلى النهائي”.

وتابع: “ظروفنا أكثر صعوبة من الإسماعيلي لأننا نلعب في ثلاث بطولات منها دوري أبطال إفريقيا على عكس الإسماعيلي الذي يلعب في بطولة واحدة”.

وأضاف: “لدينا إصابات وغيابات عديدة لذلك سندفع مكانهم بالشباب لتعوضهم وأيضاً لإعدادهم لمستقبل الفريق”.

وأكمل: “كنت أريد أن أفعل مثل الأهلي الذي قرر عدم اللعب في البطولة العربية للتركيز في البطولة الإفريقية”.

وأردف: “لكننا الآن وصلنا إلى نصف النهائي في البطولة العربية كما أن النهائي سيلعب على ملاعبنا في المغرب”.

واختتم حديثه قائلا: “نملك لاعبين مميزين ونعمل على التدويرهم بين البطولات، ونحترم جماهير الإسماعيلي”.

الإسماعيلي يفتقد جهود باتريك كادو 

قرر جهاز الطبي للنادي الإسماعيلي استبعاد الأوغندي باتريك كادو مهاجم الفريق من المشاركة في مباراة الدراويش والرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال على ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي.

وجاء ذلك بعد تعرض اللاعب للإصابة بالإجهاد في عضلات الساق، وبناءً عليه قرر الجهاز الفني استبعاده من الانضمام في قائمة الفريق أمام الفريق المغربي.

وانضم صاحب الـ24 عامًا حديثًا لصفوف الإسماعيلي قادمًا من نهضة بركان المغربي في يناير الماضي ولم يشارك مع الفريق في أي مباراة رسمية حتى الآن.

تابع مواقعنا