الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يمنع محمود الخطيب من حضور مباراة السوبر المصري (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 08:03 م

تقام مباراة الأهلي والزمالك، مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بدولة الإمارات، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

وكان الأهلي قد أعلن، في وقت سابق، إسناد مهمة رئيس البعثة في الإمارات إلى خالد الدرندلي، أمين الصندوق بالقلعة الحمراء، في ظل غموض موقف محمود الخطيب من حضور المباراة.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: وجود مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لحضور مباراة فريقه أمام الأهلي، في الإمارات، يمنع محمود الخطيب من مساندة الفريق الأحمر، من داخل ملعب هزاع بن زايد”.

وتابع: “عدم حضور مرتضى منصور للمباراة، سيجعل محمود الخطيب أول الموجودين في مقصورة ملعب اللقاء، لدعم الفريق الأحمر”.

خالد الدرندلي رئيسًا لبعثة الأهلي في الإمارات استعدادًا للزمالك

 

ويدخل الأهلي هذه المباراة منتعشًا بالنتائج الإيجابية، التي يحققها الفريق الأحمر، خلال مسابقة الدوري الممتاز، حيث خاض 15 مباراة حقق الفوز فيها، ولم يتلق أي خسارة ولا تعادل حتى الآن.

ويريد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تكرار إنجاز السوبر المصري والمحافظة على اللقب، الذي حققه فايلر في أول بدايته مع الفريق الأحمر.

وكان فايلر قد نجح في خطف لقب السوبر المصري، النسخة الماضية، من أنياب الزمالك، بعد تغلبه على الفريق الأبيض، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

فايلر يبدأ دراسة الزمالك بالفيديو قبل موقعة السوبر المصري

يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر؛ دراسة الزمالك بالفيديو؛ استعدادًا لمواجهته الخميس المقبل على كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في أبو ظبي الإماراتية.

وحصل الجهاز الفني للفريق على عدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة في الدوري، وأيضا دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى مباراة السوبر الإفريقي التي أقيمت أمس أمام الترجي التونسي؛ لدراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه استعدادا لمواجهة الخميس المقبل.

يذكر أن فايلر قرر منح الفريق راحة سلبية من التدريبات غدًا الأحد في إطار البرنامج الموضوع استعدادًا للسوبر المحلي، على أن يطير الفريق إلى الإمارات بعد غد الاثنين لخوض تدريباته هناك حتى موعد اللقاء المنتظر.

ويستأنف الأهلي، اليوم السبت، تدريباته دون راحة عقب مباراة المصري البورسعيدي، التي خاضها مساء أمس الجمعة ضمن اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة للدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على المصري 3/0، حيث بدأ المارد الأحمر في التسجيل، وتحديدًا عند الدقيقة 9 من عمر المباراة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي ضد أحمد ياسر، لاعب النادي المصري، بعد عرقلة متعمدة لعلي معلول داخل منطقة الجزاء.

 

تابع مواقعنا