السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يغادر السائح المتحرش بأمين شرطة مطار الغردقة عقب إخلاء سبيله بكفالة 20 ألف جنيه؟

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 12:20 م

قال العزب على محامي السائح الانجليزي، المتهم بالتحرش بأمين شرطة بمطار الغردقة الدولي، أن قاضي المعارضات أخلى سبيله بكفالة 20 ألف جنيها على ذمة القضية.

وأضاف على لـ”القاهرة 24″ أنه لم يأت فى قرار قاضي المعارضات عدم سفر السائح، موضحاً أنه يحق للسائح مغادرة البلاد وذلك على ذمة القضية.

وكان قاضي المعارضات قد قرر ظهر اليوم السبت إخلاء سبيل السائح الإنجليزي المتهم في واقعة التحرش بأمين شرطة بمطار الغردقة الدولي، أثناء تأدية عمله بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيهًا، وذلك على ذمة القضية.

وتقدم  العزب علي، محامي السائح بطلب استئناف للنيابة العامة في النظر لقرار حبس المتهم 15 يومًا وتم قبوله، وأشار محامي المتهم في دفاعه أمام النيابة أمس، أن الاتهام الموجه لموكله لا يستند إلي دليل، كما أن الفيديو المقدم لإثبات الواقعة لم يوضح الاتهام الموجه لموكله وليس تحرش واضحًا.

ووصل إلى مقر محكمة البحر الأحمر مندوب من السفارة الانجليزية اليوم، وأسرة السائح والتي كانت تقيم في أحد فنادق الغردقة، بعد إلغاء سفرها تزامناً مع الواقعة.

وفي وقت سابق، قال العزب علي أنه قام بطلب استئناف والذى تم قبوله من قبل النيابة العامة والمقرر نظرة ظهر اليوم السبت وان الاتهام الموجه لموكله اتهام لا يستند إلي دليل وان الفيديو المقدم لأثبات الواقعة لم يوضح الاتهام الموجه لموكله ليس تحرش بل هتك عرض .

واضاف العزب، ن النيابة العامة لم تفرغ الفيديو بمحضر التحقيق حيث ان الفيديو يوضح فقط فرد الأمن من الوجه ولم يقدم المدعي فيديو للواقعة من الخلف لإثبات واقعة هتك العرض حسب ادعائه وعندما شاهد المتهم واسرتة الفيديو بالنيابة تسائلوا عن وجود فيديو يظهر الواقعة من خلف المدعي من عدمه وطالبوا بتقديمه لإثبات الحقيقة .

وكانت ألقت قوات الأمن المسؤولة عن تأمين مطار الغردقة الدولي في محافظة البحر الأحمر؛ القبض على سائح إنجليزي الجنسية داخل صالة المطار، على خلفية تلويحه بإشارة جنسية لأحد أفراد الأمن أثناء عملية التفتيش.

وكان رجال الأمن يمارسون عملهم كالمعتاد، إلا أن فرد أمنى تفاجأ بأحد السائحين يُلوِّح له بإشارة جنسية واعتداء بدني، وهو ما أثار حفيظة فرد الأمن.

تابع مواقعنا