الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة: لن نتدخل لتأجيل مباراة القمة.. وسأستقبل لاعبي الزمالك بالمطار (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/فبراير/2020 - 12:10 ص

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن فوز الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، يعد استكمالًا لإنجازات الرياضة المصرية.

وأضاف أشرف صبحي، خلال برنامج «الماتش»، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، إن تتويج الزمالك بالسوبر، يتماشى مع استراتيجية الدولة في تمثيل مصري مشرف في البطولات الدولية ولذلك فسوف يكون فى المطار، لاستقبال بعثة الزمالك”.

وأوضح أشرف صبحي، إن الزمالك كان لديه إصرار كبير على الفوز، وهذه عوامل النجاح وكانت متوفرة اليوم لذلك فاز باللقب”، متمنيا أن يحالف التوفيق للأهلي ولكافة الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية “.

كما تحدث عن طلب المصري خوض مباراتي نهضة بركان في المغرب، قائلا: “أرفض التعليق على هذا الأمر، والفرق المصرية ستلعب على ملاعبنا”.

وعن نقل مقر الكاف :” كان هناك تلميحا مباشرا وغير مباشر على نقل مقر كاف من مصر، ولكننا استطعنا أن نصل لتجديد فترة بقاء المقر في مصر لمدة 10 سنوات”.

وعن تأجيل مباراة القمة، قال :” الوزارة لن تتدخل في أمر تأجيل المباراة ، ودورنا هو مراقبة الحالة العامة أو يكون الموضوع قومي، غير ذلك فهذه الأمور متروك للقوة التشغيلية”.

 احتفال جماهير نادي الزمالك أمام القلعة البيضاء بعد الفوز بالسوبر الإفريقي

وفي اتجاه متصل، احتفلت جماهير النادي الزمالك بفوز نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد تغلبه على نظيره الترجي التونسي بـ3 أهداف مقابل هدف، على ملعب الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاء فوز الزمالك بكأس السوبر للمرة الرابعة في تاريخه بعدما غاب 17 عاما عن المشاركة منذ الفوز بآخر بطولة على حساب الوداد المغربي عام 2003.

شاهد.. احتفال الزمالك بعد فوزه بكأس السوبر الإفريقي

أدار المباراة تحكيميا الحكم الدولي منذ 2011 فيكتور جوميز من دولة جنوب إفريقيا، وكانت المباراة قوية من جانب الفارس الأبيض، حيث نجح منذ اللحظة الأولى في حسم سيطرته على اللقاء من خلال هدف مبكر عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 2 من زمن المباراة.

               

تابع مواقعنا