السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد صلاح حسني يتألق في مسلسل “ختم النمر”.. تعرف على مواعيد عرضه

القاهرة 24
فن
الأحد 16/فبراير/2020 - 12:59 م

حقق الفنان أحمد صلاح حسني، نجاح كبير، بعدما عٌرض مسلسله والذي يُعد أولى بطولاته المطلقة في الدراما، “ختم النمر”، ويعرض على شاشة “ON E”، لمؤلفه السيناريست محمد عبد المعطي، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج.

وتصدر مسلسل ختم النمر خلال الأيام الماضية وحتى اليوم، مؤشرات البحث على موقع “جوجل” في مصر، فضلًا عن تصدره مواقع التواصل الإجتماعي بشكل يومي، بعد عرض الحلقة الجديدة منه، وذلك يرجع للحالة التي صنعها أحمد صلاح حسني في البيوت المصرية والعربية، والتي جعلتهم يتابعونه يوميًا.

أحمد صلاح حسني يجسد شخصية “عمر النمر”، وهو شاب مصري ما زال ملتزمًا بالمباديء والأصول، ويتعرض لظروف صعبة، ونرى من خلال العمل هل تأثر عليه الظروف أم لا، في إطار اجتماعي تشويقي، وينتمي لنوعية الـ45 حلقة.

“ختم النمر” بطولة الفنان أحمد صلاح حسني، و النجمة السورية نسرين طافش، ميرهان حسبن، وفاء سالم، تامر شلتوت، تميم عبده، أمير صلاح الدين، عفاف شعيب، رشدي الشامي، حنان سليمان، جميل برسوم، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف السيناريست محمد عبد المعطي.

ويعرض”ختم النمر” على قناة “ON E”، بدءً من يوم السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وتكون الإعادة في يوم الأحد حتى الخميس في تمام الساعة الواحدة صباحًا، على أن تكون الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهرًا، وذلك عبر التردد الخاص بـ”ON E”وهو نايل سات ” 10853 (h) ” ومعدل الترميز ” 5/6.

كما يستطيع مشاهدين قناة “ON Drama”، مشاهدة “ختم النمر”من يوم السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءَ، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة العاشرة صباحًا، والخامسة عصرًا من نفس اليوم.

الحلقة 19 من ختم النمر.. عمر يبحث عن ميراث والدته

تابع مواقعنا