• بحث عن
  • أول رد من “إعلام المصريين” بشأن حفل محمد رمضان في السوبر المصري بالإمارات

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1276587
    المتعافون
    265944
    الوفيات
    69522

    قال المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة مسئولة عن تنظيم مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في دولة الإمارات العربية الشقيقة، وتتمثل فى التفاصيل الخاصة بدخول اللاعبين والنقل الأرضي والفضائي للمباراة هي مسئولية الشركة بشكل مباشر.

    وأضاف صالح في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ الأمور الخاصة بإقامة حفل قبل المباراة أو بعد المباراة أو حتى احتفالية بحضور اللاعبين إلى دولة الإمارات فهي أمور تخص الجانب الإماراتي، وليس للشركة أي علاقة بها.

    محمد رمضان عن حملات مقاطعته: “هدومي اتقطعت في الشارع”

    وأكد صالح أنه لا يعلم أي شيء عن حفل الفنان محمد رمضان، الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، مشيرًا إلى أن الشركة مسئولة عن تنظيم مباراة السوبر لثلاث سنوات متتالية، ولم ننظم أي حفلات في أي مباراة منها من قبل.

    وشدد صالح على أن الشركة تستلم ملعب المباراة وتبدأ مسئوليتها في إدارته قبل المباراة، ثم تعيده إلى المسئولين الإماراتيين مرة أخرى عقب المباراة، وما دون ذلك ليس للشركة أي مسئوليات أخرى.

    “بعد أزمته مع محمد رمضان”.. الطيار الموقُوف يناشد الوزير العودة للعمل.. والطيران ترد

    وكان الفنان محمد رمضان قد أعلن إحيائه حفل افتتاح كأس السوبر المصري في ستاد “محمد بن زايد” في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق