الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعلن جاهزية “أفشة” لمواجهة الزمالك في السوبر المصري

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/فبراير/2020 - 11:56 ص

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق من الناحية الطبية، للمشاركة في السوبر أمام الزمالك وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب اشتكى من آلام بسيطة في الركبة، وفضل الجهاز الفني منحه بعض الراحة وعدم مشاركته في مباراة المصري الأخيرة في الدوري الممتاز.

وينتظم أفشة في التدريبات الجماعية للفريق بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون اليوم الأحد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك في كأس السوبر المصري بالإمارات يوم الخميس المقبل من الشهر الجاري.

قبل مواجهة الزمالك.. الأهلي راحة من التدريبات اليوم

أعطى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الأحد قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في السوبر المصري مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس السبت بعد فوزه على المصري البورسعيدي 3/0 في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع السادس للدوري الممتاز.

وحرص محمود الخطيب رئيس محلس إدارة النادي الأهلي على حضور تدريبات الفريق أمس السبت.

وعقد الخطيب جلسة خاصة مع اللاعبين والجهاز الفني، للشد من أزرهم قبل السفر إلى الإمارات غدٍ الإثنين، لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك، المقرر لها الخميس المقبل في أبو ظبي.

وطالب الخطيب الجميع بضرورة بذل أقصى الجهد، والتحلي بالروح الرياضية، لتقديم الصورة التي تليق بالأهلي وبكرة القدم المصرية بشكل عام، مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرات لاعبي الأهلي وجهازهم الفني على تقديم عرض يليق بهم، ونتيجة تسعد جماهير الأهلي.

رسميًا.. الأهلي وصن داونز على ملعب السلام بحضور 10 آلاف مشجع

ومن جهة أخرى، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن ملف نقل لقاء الأهلى وصن داونز، إلى استاد القاهرة بدلا من استاد السلام على طاولة مسئولي اتحاد الكرة والجهات الأمنية.

وأضاف صبحي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “نمبر وان”، المذاع على قناة النهار: “ليس من اختصاصي ملف نقل لقاء الأهلي وصن دانز إلى ستاد القاهرة ولكن ندعم طلب الأهلي”.

الأهلي يتمسك بخوض مباراة صن دوانز على استاد القاهرة.. ويجدد خطابه للأمن

تابع مواقعنا