الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يهنئ محمود الخطيب بفرع التجمع الخامس (تدوينة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/فبراير/2020 - 11:37 م

هنأ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني الحالي، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بوضع حجر الأساس لفرع التجمع الخامس اليوم في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي فيسبوك: “أبارك ل أخي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وجماهير النادي بوضع حجر الأساس للفرع الرابع في التجمع الخامس”.

محمود الخطيب: وضع حجر أساس فرع التجمع الخامس يوم تاريخي

أعرب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن سعادته بوضع حجر الأساس اليوم لفرع النادي الرابع بالتجمع الخامس، قائلا: حدث اليوم يبقى يومًا تاريخيًّا يمتد إلى السلسلة الذهبية لرحلة مجالس الإدارات المتعاقبة على إدارة النادي الأهلي منذ تأسيسه عام 1907.

وأضاف الخطيب، خلال كلمته في حفل وضع حجر الأساس وتسليم أرض فرع التجمع الخامس إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، للبدء في أعمال تشييد وبناء الفرع الرابع للنادي، أنه يرحب بالضيوف اليوم، وعلى رأسهم أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، و إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وجميع الحاضرين.

الخطيب وأشرف صبحي  يضعان حجر أساس فرع الأهلي

وأشار إلى أن العمل داخل الأهلي يقوم على مبدأ تسليم الراية من مجلس إلى آخر، للبحث عن استمرار النجاحات التي تسير وفقًا لقيم ومبادئ وأسلوب العمل في النادي الأهلي، الذي يعد نموذجًا للجميع على كل المستويات.

وقال الخطيب إن تدشين مقر النادي بالجزيرة أعقبه تفكير الفريق مرتجي في إنشاء فرع آخر للنادي، وهو فرع مدينة نصر، وقام مجلس عبده صالح الوحش بشراء الأرض، وقام مجلس صالح سليم بالتنفيذ، ثم جاءت فكرة فرع النادي في الشيخ زايد في مجلس صالح سليم، وتم إنجازه في عهد حسن حمدي، الذي شهد مجلسه تأسيس أول مبنى اجتماعي في الفرع الثالث.

وأوضح أن المجلس السابق برئاسة محمود طاهر قام بافتتاح المرحلة الأولى من فرع زايد في عهده، ثم قام المجلس السابق بشراء أرض التجمع الخامس.

الخطيب وأشرف صبحي  يضعان حجر أساس فرع الأهلي
الخطيب وأشرف صبحي  يضعان حجر أساس فرع الأهلي

وأكد الخطيب أنه عندما تسلم المجلس الحالي المهمة للبدء في تشييد الفرع الرابع وجد بعض الأزمات الخاصة بأرضية التجمع الخامس وقتها، ومن ثم طلبنا من الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان آنذاك، ورئيس الوزراء الحالي، استبدالها بأرض أخرى جديدة، من أجل البدء في أعمال تشييد وبناء الفرع الربع.

وذكر أن العمل داخل الأهلي، الذي يعد الأول قاريًّا وعربيًّا من حيث الشعبية والنجوم وعدد البطولات، يسير وفق نظام معهود وموروث تاريخيًّا، يتمثل في تبادل الأجيال الراية في جميع المجالات.

وأشار إلى أنه سعيد ببروتوكول التعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، التي نثق بشدة في نجاحها في تقديم فرع متميز ومشروع رياضي ضخم يمتد إلى سلسلة نجاحاتها الإنشائية والهندسية والمعمارية في مختلف أنحاء الجمهورية.

تابع مواقعنا