• بحث عن
  • جماهير ليفربول تعلن غضبها من أداء محمد صلاح وتطلب الاستغناء عنه

    محمد علي

    حالة من الغضب الشديد انتابت عددًا من جماهير ليفربول الإنجليزى تجاه لاعب الفريق محمد صلاح، بسبب تراجع أدائه خلال المباريات الماضية، وكان آخرها الأداء المتواضع الذي ظهر به “صلاح” أمس أمام نورويتش سيتي، ضمن مباريات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وأبرزت صحيفة “football fancast” عددا من تعليقات وردود أفعال جماهير ليفربول على الأداء المتواضع الذي ظهر به لاعب الفريق أمام نورويتش سيتى، ومطالبة بعضهم ببيع صلاح والبحث عن بديل يحقق طموحات الجماهير والذهاب بهم بعيدا في منافسات دوري الأبطال.

    الجبلاية تخاطب ليفربول بشأن ضم محمد صلاح في أولمبياد طوكيو 2020

    وبحسب الصحيفة، فإن مشجعي الريدز انهالوا بالتعلقيات للتعبير عن غضبهم حيال الأداء المتواضع لمحمد صلاح، إذ قال أحدهم إن جماهير الريدز تشجع كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، عندما يخفق الفرعون في التسجيل داخل الملعب، بينما قال آخر:”ليفربول لا يحتاج للاعبين أمثال صلاح ونابي كيتا، ويرجى بيعهم الصيف المقبل”، و”صلاح قدم مباراة فقيرة، وأصبح يكرر ذلك كثيرا”.

    كان ليفربول حققا فوزا ثمينا، مساء أمس، على نظيره نورويتش سيتي بهدف دون رد، أحرزه السنغالي ساديو ماني في مباراة، أضاع خلالها النجم المصري أكثر من فرصة، ليحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة.

    أول رد من اتحاد الكرة بعد حديث الفيفا عن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق