• بحث عن
  • حسن شاكوش وعمر كمال يعتذران لنقابة الموسيقيين والشعب المصري: “الفلاشة اتبدلت” (فيديو)

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    784381
    المتعافون
    165035
    الوفيات
    37780

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    طرح مطرب المهرجانات حسن شاكوش فيديو جديدا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رفقة عمر كمال، مؤلف مهرجان “بنت الجيران”.

     أزمة حسن شاكوش وعمر كمال.. “الموسيقيين” تمنع ظهورهم (اضغط هنا)

    وقدم حسن شاكوش وعمر كمال الاعتذار إلى الشعب المصري عن لفظ “خمور وحشيش” والمذكور في المهرجان، والذي تم تقديمه في حفل عيد الحب داخل ستاد القاهرة.

    وقال عمر: أود أن أتقدم بالاعتذار لـ 100 مليون مصري سمعونا وحبوا المهرجانات التي نقدمها، فنحن تمت دعوتنا ولبينا النداء على الفور حبا في كل من جاء لسماع المهرجان.

    وأردف الثنائي الشهير: كانت هناك “فلاشة” تحمل النسختين من المهرجان، الأولى التي يظهر فيها لفظ خمور وحشيش، والثانية تم حذف الكلمتين منها، ولكن للأسف تم تشغيل النسخة القديمة من الأغنية، عن طريق الخطأ، على الرغم من أن “الفلاشة” كانت تحمل النسختين، ولكن حدث خطأ ما.

    وقال حسن شاكوش: فوجئت في الاستاد أن المسئول عن الصوت قام بتشغيل النسخة القديمة، على الرغم من استبدالنا للأغنية وطرح نسخة جديدة، بعد وعدنا لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، بتغيير كوبليه “خمور وحشيش” لكي يسمع الشعب المصري كلمات طيبة لا يوجد بها أي شيء خارج، ولكن الأمر كله محض خطأ غير مقصود.

    وأردف: نحن الآن سمعنا أنه تم إصدار قرار بوقفنا من قبل نقابة الموسيقيين، ولكن لم يتم تنفيذه حتى الآن، وهو ما يخيفنا بشدة.

    وتابع عمر كمال: فرقة حسن شاكوش تم منعها من الغناء في أحد الأفراح بأحد الفنادق الكبيرة، وللأسف هذا يوقعنا في مشاكل كبيرة للغاية، خاصة أن هناك تعاقدات والتزامات نحن ملتزمون بها سواء داخل أو خارج مصر.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق