الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. هاني شاكر يعلن منع محمد رمضان من الغناء (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 16/فبراير/2020 - 09:11 م

انتقد المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الفنان محمد رمضان، حيث قال شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد: “محمد رمضان مش عامل حساب للنقابة خالص، ولم نمنح له تصريحا بعد آخر حفلة له”، مشيرا إلى أنه سيتم إعادة النظر في طرق منح التراخيص والاشتراكات للمطربين.

محمد رمضان يتحدى قرار نقيب الموسيقيين بأغنية جديدة (اضغط هنا)

وتابع: “كنت أنتوي وضع روابط وقواعد للتعامل مع المهرجانات لكن لا يوجد التزام من قبلهم وهذا مقصود لأنهم لو غنوا كويس مش هينجحوا”.

أزمة حسن شاكوش وعمر كمال.. “الموسيقيين” تخاطب “الداخلية” لمنع ظهورهم(اضغط هنا)

وكانت نقابة المهن الموسيقية وجهت رسالة خاصة، في بيانها الذي أصدرته، مساء اليوم، الأحد، 16-2-2020؛ إلى اللواء مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، وذلك بعد أزمة حسن شاكوش وعمر كمال الأخيرة، وإحيائهما حفلا لعيد الحب في استاد القاهرة الدولي، بعد أن غنيا أغاني اعتبرها البعض لا تليق بالذوق العام، وتضمنها أيضا على لفظ “خمور وحشيش”، قائلة: “نرجو من سيادتكم تفعيل قرار النقابة بمنع جميع مطربي المهرجانات من أي حفلات عامة أو خاصة، أو أفراح حفاظا على الذوق العام والعرف الأخلاقي وتطبيق ذلك على كافة المنشآت السياحية”.

هاني شاكر يعلن منع محمد رمضان من الغناء

وناشدت نقابة المهن الموسيقية جميع “المنشآت السياحية” و”البواخر النيلية” و”الملاهي الليلية” و”الكافيهات”، بضرورة عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات الشعبية، مؤكدة أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية مع من يخالف القرار، وستتخذ كل “الإجراءات القانونية” ضده وضد المنشأة أيضا التي سمحت لهم بالعمل.

موضوعات متعلقة

حملات على السوشيال ميديا لمقاطعة أعمال محمد رمضان بعد أزمة الطيار: “كورونا مصر” (صور)

حسن شاكوش وعمر كمال يعتذران لنقابة الموسيقيين والشعب المصري: “الفلاشة اتبدلت” (فيديو)

“نقابة الموسيقيين”: نرفض غناء المطرب حسن شاكوش فى حفل ستاد القاهرة الدولي ونعيد النظر فى تراخيص المهرجانات الشعبية (بيان)

غضب بين نجوم الشعبي.. كيف استخدمت الدولة شاكوش وعمر كمال لتمرير المهرجانات؟! (تفاصيل)

تابع مواقعنا