• بحث عن
  • عمال بلا كمامات و”فنيك” على الأرضية.. ماذا يحدث في الرحاب بعد اكتشاف حالة لمصاب بكورونا؟ (فيديو)

    السيد موسى

    سادت حالة من الاستياء الشديد بين سكان مدينة الرحاب، بعد تداول فيديو، لعدد من العاملين بجهاز مدينة الرحاب أثناء القيام بأعمال تطهير العقارات، بعد العلم أن الأجنبي الحامل لفيروس كورونا كان يسكن في مدينة الرحاب.

    ونشرت صفحة أخبار سكان مدينة الرحاب، فيديو لعدد من العمال، وهم يقومون بأعمال تنظيف وتطهير، معلقين عليه بقولهم، “جهاز الرحاب يقوم بتعقيم المجموعة 105 عمارة 6، بالمياه والصابون والفنيك والمطهرات المتخصصة والنظافة للعمارة بالكامل”.

    وكان من الملفت لمتابعي الصفحة من سكان الرحاب، أن عمال النظافة الذين جاءوا من الجهاز لم يأخذوا أي إجراءات وقائية، وأن ما يقومون به ليس من عملهم، مشيرين إلى أنهم عرضه للإصابة بالفيروس.

    وجاء بالفيديو والعمال يحملون أدوات التنظيف فقط، دون وضع ماسكات “كمامة” على وجوههم أو اتخاذ أي إجراءات وقائية، ويقومون بأعمال التنظيف، وهو ما أثار حفيظة البعض مؤكدين على أنهم سيصابون وينقلون المرض لزويهم لينتشر في ربوع المنطقة.

    لماذا لم يصدر جهاز مدينة الرحاب بيانا حول سكن المصاب بفيروس كورونا؟!

    ووسط حالة من القلق والتوتر، التي سيطرت على سكان مدينة الرحاب، وذلك بعد تردد أنباء عن أن المصاب الأجنبي، الذي اكتشفو حمله لفيروس كورونا في مصر، الأمر الذي أثار الزعر بين سكان المنطقة خوفًا على أبنائهم.

    وازداد حدة التوتر والقلق، بعد الفيديوهات والصور التي تداولتها سكان المنطقة، أثناء قيام عمال من جهاز مدينة الرحاب، وهم يقومون بأعمال تطهير العقار بـ”المياه والصابون”، وهو ما أثار حفيظة العديد من السكان.

    وسط هذا الضجيج وحالة قلق الأهالي، لم تصدر مدينة الرحاب حتى الآن بيانًا واضح يحمل تفاصيل أعمال التعقيم أو غيره لبعث الطمأنينة في قلوب الأهالي، على سبيل الشفافية، بل هناك صمت شديد وتكتم على الأمر، وسط عزم البعض على مغادرة المكان حوفًا على أبنائهم.

    جهاز مدينة الرحاب يُطهر عمارة المختلطين بحالة فيروس كورونا فى مصر بـ”الماء والصابون”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق