• بحث عن
  • متحدث البرلمان: أغاني المهرجانات أخطر على مصر من كورونا (فيديو)

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    803187
    المتعافون
    172425
    الوفيات
    39034

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    علق صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، على قرار نقابة الموسيقيين بمنع أغاني المهرجانات.

    وقال حسب الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد: “تواصلت مع الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين وطالبته بالثبات في مواجهة ظاهرة المهرجانات التي تستهدف تغيير هوية الدولة المصرية.

    وأضاف النائب، أن مواجهة المهرجانات مسؤولية مشتركة بين الجميع في الدولة المصرية، مردفا: “مصر كانت تصدر للعالم العربي الفن والطرب والآن هناك شخص يخلع ملابسه على المسرح ويدعي أنه الأفضل”.

    واختتم “المهرجانات التي تسمى كذبا بالفن أخطر على مصر من كورونا”.

    وفي وقت سابق، طالب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، جميع وسائل الإعلام المصرية المرئية والمسموعة والمقروءة، بعدم دعم مطربي المهرجانات الشعبية وهم حسن شاكوش، وعمر كمال، وحمو بيكا، وغيرهم؛ لما يقدموه من إسفاف للشعب المصري.

    وقال نقيب الموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى: “أنا بطالب وسائل الإعلام بعدم دعم مطربي المهرجانات واستضافتهم في برامج، ياريت منطلعهمش تاني، كل اللي بيتفرجوا عليه معجبين فقط، ولكن الناس دي مش مؤثرة”.

    وأكد أنه سوف يعقد عدة اجتماعات مع أعضاء نقابة المهن الموسيقية، لوضع قواعد وضوابط جديدة، مشيرًا إلى أن كل ما يُعرض على المسرح لا يرضيه ولا يرضي عددا كبيرا من الشعب المصري الواعي والمثقف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق