الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس أبو ظبي الوطني واتحاد الكرة المصرية وراء إلغاء حفل محمد رمضان بالسوبر المصري

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/فبراير/2020 - 10:51 م

أثيرت أزمة كبيرة بعد إعلان إلغاء حفل الفنان محمد رمضان، في نهائي السوبر المصري المقام بدولة الإمارات، يوم ٢٠ فبراير المقبل.

ونفى نبيل السويسي، المسؤول عن تنظيم حفلات محمد رمضان، لـ”القاهرة 24” ما تردد حول إلغاء حفل الفنان بسبب حملات المقاطعة التي يتعرض لها مؤخرًا.

وأكد السويسي أن إلغاء الفقرة الغنائية جاء بعد خلافات كثيرة بين مجلس أبو ظبي الوطني للرياضة، و اتحاد الكرة المصرية؛ لحصول الإمارات على حقوق بث المباراة، وفقًا لما صرح به مدير إدارة الفعاليات بمجلس أبو ظبي.

وتابع منظم الحفلات أن مجلس إدارة أبو ظبي الوطني لم يتعاقد حتى الآن مع أي مطرب لإحياء الحفل بعد الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه إذا كان هناك تعاقد؛ كان من المفترض أن يسافر فريق التنظيم في هذه الأيام لإجراء التحضيرات اللازمة بالحفل.

وفي وقت سابق، قال المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة مسؤولة عن تنظيم مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في دولة الإمارات العربية الشقيقة، وتتمثل في التفاصيل الخاصة بدخول اللاعبين، والنقل الأرضي والفضائي للمباراة، وهي مسؤولية الشركة بشكل مباشر.

وأضاف صالح، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الأمور الخاصة بإقامة حفل قبل المباراة أو بعد المباراة أو حتى احتفالية بحضور اللاعبين إلى دولة الإمارات؛ هي أمور تخص الجانب الإماراتي، وليس للشركة أي علاقة بها.

أول رد من “إعلام المصريين” بشأن حفل محمد رمضان في السوبر المصري بالإمارات

تابع مواقعنا