• بحث عن
  • مجلس أبو ظبي الوطني واتحاد الكرة المصرية وراء إلغاء حفل محمد رمضان بالسوبر المصري

    سهر عوض

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    786607
    المتعافون
    165874
    الوفيات
    37832

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    أثيرت أزمة كبيرة بعد إعلان إلغاء حفل الفنان محمد رمضان، في نهائي السوبر المصري المقام بدولة الإمارات، يوم ٢٠ فبراير المقبل.

    ونفى نبيل السويسي، المسؤول عن تنظيم حفلات محمد رمضان، لـ”القاهرة 24” ما تردد حول إلغاء حفل الفنان بسبب حملات المقاطعة التي يتعرض لها مؤخرًا.

    وأكد السويسي أن إلغاء الفقرة الغنائية جاء بعد خلافات كثيرة بين مجلس أبو ظبي الوطني للرياضة، و اتحاد الكرة المصرية؛ لحصول الإمارات على حقوق بث المباراة، وفقًا لما صرح به مدير إدارة الفعاليات بمجلس أبو ظبي.

    وتابع منظم الحفلات أن مجلس إدارة أبو ظبي الوطني لم يتعاقد حتى الآن مع أي مطرب لإحياء الحفل بعد الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه إذا كان هناك تعاقد؛ كان من المفترض أن يسافر فريق التنظيم في هذه الأيام لإجراء التحضيرات اللازمة بالحفل.

    وفي وقت سابق، قال المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة مسؤولة عن تنظيم مباراة السوبر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في دولة الإمارات العربية الشقيقة، وتتمثل في التفاصيل الخاصة بدخول اللاعبين، والنقل الأرضي والفضائي للمباراة، وهي مسؤولية الشركة بشكل مباشر.

    وأضاف صالح، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الأمور الخاصة بإقامة حفل قبل المباراة أو بعد المباراة أو حتى احتفالية بحضور اللاعبين إلى دولة الإمارات؛ هي أمور تخص الجانب الإماراتي، وليس للشركة أي علاقة بها.

    أول رد من “إعلام المصريين” بشأن حفل محمد رمضان في السوبر المصري بالإمارات

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق