• بحث عن
  • “مدبولي” يوجه بسرعة إنهاء مشروعات منطقة تشتمل على مركز لريادة الأعمال ببنها

    القليوبية - علاء النجار

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1292361
    المتعافون
    272501
    الوفيات
    70680

    استقبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صباح اليوم الأحد، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، يرافقه المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار لزيارة المنطقة الاستثمارية الجديدة ببنها والتي بلغ نسبة التنفيذ فيها 97%، والتي من المقرر أن تدخل الخدمة قريبًا.

    حيث زار رئيس الوزراء خلال الجولة مركز خدمة المستثمرين بالمنطقة واستمع لشرح من الرئيس التنفيذي ، حول المنطقة والتي تتضمن 165 وحدة صناعية، يتم العمل عليها، مع إنشاء 16 منفذ بيع، ومنطقة مرافق عامة على مساحة 46 فدان، منها 35% نسبة المباني، حيث تفقد مدبولي نموذجين لهناجر الصناعات الصغيرة والمتوسطة، التي تضمها المنطقة الاستثمارية.

    رئيس الوزراء يصدر قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إداره “صندوق رعاية الطفولة والأمومة”

    ووجه رئيس الوزراء خلال الجولة، بسرعة إنهاء إنجاز المنطقة التي تشتمل على مركز لريادة الأعمال، ومركز حضري للمرأة، ومبنى دفاع مدني، ومسجد سعة 200 مصلى، ونقطة إسعاف، ومركز خدمات للمستثمرين.

    فيما قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن المنطقة الاستثمارية مقامة على مساحة 69 ألف متر مربع، وتضم 165 وحدة صناعية، وتوفر ما يزيد عن 10 آلاف فرصة عمل لشباب القليوبية والمحافظات المجاورة ومخصصة للصناعات الصغيرة والمتوسطة، حيث جرى الانتهاء من كل التراخيص والمرافق، تيسيرا على المستثمرين للبدء فى العمل الفورى عقب انتهاء أعمال الإنشاءات فى المشروع.

    أضاف المحافظ أنه من المقرر أن تساهم المنطقة، بدرجة كبيرة في تطوير الإستثمار في مجالات الإنتاج الغذائي موضحا أنه شارك في إنجاز هذا المشروع الضخم ما يزيد عن 2500 عامل و مهندس وإداري.

    أشار المحافظ أن المشروع يتضمن منطقة تجارية مكونة من 16 منفذ بيع ، بإجمالى 6624 مترا مربعا، إلى جانب المنطقة الإدارية والتى تتكون من 9 مبان إدارية، إلى جانب المركز الحضرى للمرأة، ومركز ريادة الأعمال، ومركز خدمات المستثمرين، ومباني خدمات العاملين على مساحة 2020 مترا مربعا، و ملعب نجيل صناعى، ومبنى الدفاع المدنى، ونقطة إسعاف، إلى جانب منطقة مرافق عامة بمساحة 4800 متر مربع.

    أوضح المحافظ أن شروط حجز الوحدات تتمثل في التسجيل على البوابة الإلكترونية للخريطة الاستثمارية، أو من خلال مركز خدمات المستثمرين أو من خلال المنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب ببنها، بالإضافة إلي ملئ وتقديم طلب حجز الوحدة خلال موعد تلقي العروض.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق