• بحث عن
  • مصطفى كامل يسأل السيسي: “من المسؤول عن مشاركة عمر كمال وشاكوش في حفل استاد القاهرة ياريس؟”

    اعترض الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية السابق، على قرار الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين الحالي، بشأن وقف مطربي المهرجانات بشكل نهائي، بناءً على البيان الذي صدر اليوم.

    وطرح مصطفى كامل سؤالًا، خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، فقال: “من المسؤول عن إحضار ومشاركة عمر كمال وشاكوش في حفل استاد القاهرة؟”.

    وتابع كامل: “كانا موجودين قبل الحفل في محافظة الإسماعيلية وأحيا حفلًا هناك، وعند مغادرتهما لأرض القنال، تم سؤالهما من الذي عرض عليكما هذا الحفل ولماذا متجهين إليه، فردا قائلين: “جهة طلبانا”.

    وأكد نقيب المسيقيين السابق أن هناك الكثير من مطربي المهرجانات الذين لا يستطيعون الحصول على عضوية، يلجأون إلى الرشاوى حتى يحصلون على تصاريح خاصة بإحياء الحفلات.

    كما استنكر هجوم الجمهور على حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش، قائلًا: “هي الشباب دي عملت إيه؟، النوع دا من الأغاني بنتي الصغيرة بتسمعه، ابني في أمريكا بيسمعهم، الإسفاف دا دخل بيتي عادي”.

    وأضاف: “الناس دي عيبها إنها استسهلت الطريق، ولكن إحنا طلع عنينا عشان نكون موجودين في الدنيا عشان حد يقولنا يا أستاذ فلان، كمان في أعضاء بالنقابة لا يصلحوا للغناء نهائيًا، على عكس حسن شاكوش لديه صوت مقبول”.

    وأردف: “أتقالي من مطربين مهرجانات كنا بندفع رشاوى للناس جوه النقابة، عشان ناخد تصاريح، بدل ما نعاقب الناس دي نجيبهم نشوف مين اللي طلب منهم الـ300 والـ350 ألف جنيه، ونرجع نقول دا تطور طبيعي للتكنولوجيا القذرة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق