• بحث عن
  • هاني شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربي المهرجانات ستتعرض لعقوبة

    قال نقيب الموسيقيين، هاني شاكر، إنه أصدر قرارًا بإيقاف تصاريح مطربي المهرجانات ومن هم على شاكلتهم، مستطردًا: “عاوزين البلد تبقى أحلى وأجمل والفن يليق بتاريخ وشعب مصر العظيم وكفاية تهريج.. النوعية دى زادت وعملت ملايين من اليوتيوب لغياب الفن المحترم والحفلات الغنائية وغياب الدولة عن الإنتاج المسرحى والغنائى والسينمائى”.

    وأضاف هانى شاكر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كل يوم” الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة “ON E”: “أي منشأة تتعامل مع هذه الأسماء ستتعرض للعقوبة وينطبق ذلك على البرامج والقنوات التلفزيونية”، مطالبًا وزير الإعلام بمساعدة النقابة في عدم ظهور هؤلاء المطربين في أي منفذ إعلامى، معقبًا: “كفاية كدا وأخذوا أكثر من حقوقهم”.

    وواصل: “هؤلاء المطربين صعب التعامل معهم، ومش بينجحوا إلا بالخمور والمخدرات”.

    كانت نقابة الموسقيين وجهت اليوم رسالة خاصة، في بيانها الذي أصدرته، إلى اللواء مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، وذلك بعد أزمة حسن شاكوش وعمر كمال الأخيرة، وإحيائهما حفلا لعيد الحب في استاد القاهرة الدولي، بعد أن غنيا أغاني اعتبرها البعض لا تليق بالذوق العام، وتضمنها أيضا على لفظ “خمور وحشيش”، قائلة: “نرجو من سيادتكم تفعيل قرار النقابة بمنع جميع مطربي المهرجانات من أي حفلات عامة أو خاصة، أو أفراح؛ حفاظا على الذوق العام والعرف الأخلاقي وتطبيق ذلك على كافة المنشآت السياحية”.

    وناشدت نقابة المهن الموسيقية جميع “المنشآت السياحية” و”البواخر النيلية” و”الملاهي الليلية” و”الكافيهات”، بضرورة عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات الشعبية، مؤكدة أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية مع من يخالف القرار، وستتخذ كل “الإجراءات القانونية” ضده وضد المنشأة أيضا التي سمحت لهم بالعمل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق