الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد داود ينتهي من نصف مشاهده بـ”يوم 13″.. وينتظر عرض الفصل الثاني لـ”مملكة إبليس”

القاهرة 24
فن
الأحد 16/فبراير/2020 - 11:59 م

نال الفنان أحمد داود إشادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي على دور “الخواجة” بمسلسل “مملكة إبليس” الذي عرض على منصة شاهد خلال الأيام الماضية.

وينتظر أحمد داود عرض الفصل الثاني من المسلسل على المنصة ذاتها خلال الفترة القادمة، وذلك بعد انتهاء كافة أعمال تصوير ومونتاج الحلقات خلال الفترة الماضية.

اشادات بأحمد داود
اشادات بأحمد داود
اشادات بأحمد داود
اشادات بأحمد داود

ولاقت شخصية الخواجة التي قدمها داود استحسان الجمهور حيث يقدم دور الشخصية بالحارة الشعبية بشكل جديد عما قدمه قبل ذلك.

اشادات بأحمد داود

يضم المسلسل شخصيات مُتفرّدة، وهو تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج طارق الجنايني، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم رانيا يوسف، غادة عادل، سلوى خطّاب، صبري فوّاز، أحمد داوود كريم قاسم، إيمان العاصي، محمود الليثي، أسماء جلال، علاء حسني، نانسي صلاح ومن المقرر إطلاق الفصل الثاني خلال هذا العام.

وعلى صعيد آخر، انتهى أحمد داود من تصوير نصف مشاهد فيلمه الجديد “يوم ١٣” مع عدد كبير من النجوم  ويستكمل التصوير خلال الفترة القادمة، ويعد الفيلم هو أول فيلم مصري بتقنية ثلاثي الأبعاد.

يشار إلى أن فيلم “يوم 13″، التجربة الأولى في تاريخ السينما العربية المجهزة بتقنية الـ”3D”، من بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني وأروى جودة ومحمد شاهين وجومانا مراد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم ومن إنتاج أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجات لؤي عبد الله ووائل عبد الله، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

“يوم 13″ ينتمي لنوعية أفلام الرعب بشكل محترف، وهو العمل السينمائي الأول من نوعه الذي يتم تصويره  بتقنية “3d”، حيث يعتبر خطوة قوية ومميزة لنقل السينما العربية إلى العالمية، من خلال أحدث التقنيات في الصورة والصوت.

بالقبعة المكسيكية.. أحمد داود يكشف سر ظهوره بها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

تابع مواقعنا