الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فتحي ضيف نجوم مسرح مصر في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأحد 16/فبراير/2020 - 05:28 م

يبدأ الفنان أحمد فتحي تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد “الغسالة”، غدا الاثنين، مع هنا الزاهد وأحمد حاتم، وذلك بعدما انطلق تصويره مساء أمس السبت.

فيلم” الغسالة”، تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا والكوميديا والخيال العلمي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمود حميدة، طاهر أبو ليلة، محمد سلام وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج ثلاث شركات، هي: شركة سينرچي فيلمز، وشركة نيوسينشري، وشركة أفلام مصر العالمية، وهو من سيناريو وحوار عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

علي الجانب الأخر، يشارك الفنان أحمد فتحي كضيف شرف خلال موسم رمضان 2020، في كل من: مسلسل “وصل أمانة” للنجمين مصطفى خاطر، وعلي ربيع، وللمخرج معتز التوني، ومسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” للنجمين محمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتا”، ومحمد سلام، والمخرج إسلام خيري.

يذكر أنه عُرض مؤخرا للفنان أحمد فتحي في دور العرض السينمائي فيلم “الطيب والشرس واللعوب” وهو من بطولة مي كساب، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد سلام، طارق الأبياري، حسام داغر، ياسر الطوبجي، عمرو وهبة وغيرهم من النجوم، وهو من قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا، ومن إخراج رامي رزق الله.

تابع مواقعنا