الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الأحد 16-2-2020.. موقف صلاح من الأولمبياد

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/فبراير/2020 - 02:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الأحد 16 -2- 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية تأتي على رأسها فوز ليفربول على نظيره نوريتش سيتي بهدف في الدوري الإنجليزي ورد اتحاد الكرة على موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد طوكيو.

ليفربول يهرب من فخ نورويتش سيتي بهدف ماني 1-0 (فيديو)

 

واصل فريق ليفربول انتصاراته بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على نورويتش سيتي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سرقة حساب برشلونة على “تويتر” والمطالبة بعودة نيمار (صورة)

 

تعرض الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للسرقة بعد فوز الفريق على نظيره خيتافي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري “الليجا”.

برشلونة يتخطى عقبة خيتافي بثنائية في الدوري الإسباني (فيديو)

حقق فريق برشلونة الفوز على نظيره خيتافي بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب “الكامب نو”.

البتسواني بوندو حكمًا لمباراة المصري ونهضة بركان في الكونفدرالية

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة مباراة ذهاب دور الثمانية من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري وشقيقه فريق نهضة بركان المغربي إلى البتسواني بوندو.

مدرب الرجاء: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام الإسماعيلي بالبطولة العربية

علق جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، على مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد الإسماعيلية. ويواجه الإسماعيلي نظيره الرجاء المغربي، في الساعة السادسة مساء غد الأحد.

ليفربول ضد نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي.. التشكيل الرسمي

أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، تشكيل فريقه لمواجهة نورويتش سيتي بعد قليل، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وجاء الدولي المصري محمد صلاح على رأس تشكيلة الريدز لخوض اللقاء المرتقب.

مواجهات “زد” لتنس السيدات تشتعل.. والمصرية ميار شريف إلى النهائي (صور)

نجحت بطولة “زد” المفتوحة للتنس للسيدات في جذب أنظار العالم إليها بعد أن شهدت منافسات قوية لمصنفات عالميات وعودة لأشهر الأسماء في عالم التنس. وشهدت جولة ربع النهائيات لمنافسات الفردي.

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الليجا.. عودة هازارد

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد قائمة الملكي المستدعاة لخوض مواجهة سليتا فيجو ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني المقرر إقامتها غدا على ملعب سانتيوجو برنابيو.

إسلام قرطام يعلن استضافة مصر لبطولة مستر أوليمبيا منتصف مارس

في مفاجأة جديدة لعشاق رياضات كمال الأجسام، أعلن إسلام قرطام، مؤسس فريق كوسكواد، استضافة مصر لمهرجان مستر أوليمبيا المؤهل للمشاركة في البطولة الأكبر بالعالم، التي تقام كل عام

مفاجأة.. أبو قير للأسمدة يطيح بحرس الحدود ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

نجح أبو قير للأسمدة في التأهل للدور ربع النهائي من كأس مصر عقب الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت في ثمن كأس مصر.

الجنايني يناقش مع شوقي غريب برنامج إعداد المنتخب الأوليمبي لطوكيو

عقد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا مع شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، في حضور الدكتور أحمد عبد الله، عضو اللجنة والمشرف العام على المنتخب

رسميًا.. الجونة يغير اسم ملعبه لـ”ستاد خالد بشارة” تكريمًا لرئيس مجلس الإدارة الراحل (صورة)

أعلن مجلس إدارة نادي الجونة الرياضى تغيير اسم ملعبه إلى ستاد خالد بشارة، نسبة إلى رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، الذي توفى قبل أسبوعين في حادث سيارة.

سيتين يعلن تشكيل برشلونة لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني

كشف كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن تشكيل فريقه لمواجهة خيتافي في الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اللجنة الطبية بالجبلاية تعقد أولى اجتماعاتها بحضور الجنايني

عقدت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم؛ أولى اجتماعاتها بقاعة المؤتمرات باتحاد الكرة، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت. وحضر الاجتماع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية.

تحديد موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الإسماعيلي والرجاء

قرر العماني محمد المتقوي، المنسق العام لمباراة الإسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي، تحديد موعد المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق الرجاء، جمال السلامي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

أول رد من اتحاد الكرة بعد حديث الفيفا عن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

علق عمرو الجنايني، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، على تصريحات المتحدث باسم اتحاد كرة القدم “فيفا”، بشأن مشاركة محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

تابع مواقعنا