الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمين الشرطة في واقعة “تحرش السائح البريطاني” يطلب نقله من مطار الغردقة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/فبراير/2020 - 12:12 م

علم “القاهرة 24″، من مصادر مطلعة تفاصيل جديدة في واقعة تحرش السائح البريطانى الجنسية بأمين شرطة يعمل في مطار الغردقة الدولي، بمحافظة البحر الأحمر، وذلك عقب إخلاء سبيل السائح بكفالة مالية.

وجاءت التفاصيل الجديدة بطلب تقدم به أمين الشرطة لنقله من العمل بمطار الغردقة، بعد الواقعة التى حدثت أمام زملائه أثناء أوقات عمله الرسمية، وسفر السائح إلى بلاده.

وأضافت المصادر، أن أمين الشرطة قرر نقله من المكان بعد الواقعة لشعوره بالضجر مما حدث، خاصة أنه أصر على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، بعد تدخل أطراف للصلح.

شاهد.. لحظة إخلاء سبيل السائح البريطاني المتهم بالتحرش بأمين شرطة في مطار الغردقة (خاص)

وصباح أمس السبت، قررت محكمة الغردقة الجزئية إخلاء سبيل السائح البريطاني بكفالة 20 ألف، وذلك في اتهامه بالتحرش بأمين شرطة، أثناء تادية عمله في مطار الغردقة الدولي بمحافظة البحر الأحمر.

وحضر السائح البريطاني المتهم بالتحرش بأمين شرطة بمطار الغردقة الدولي، صباح اليوم السبت، لمحكمة البحر الأحمر، وذلك لعرضه على قاضى المعارضات بمحكمة جنح الاستئناف بالبحر الأحمر، لنظر إستئناف على تجديد حبس السائح 15 يوماً على خلفية التحرش بأمين شرطة بمطار الغردقة الدولي.

ووصل المتهم لمحكمة البحر الأحمر ، والمحامى وأسرة السائح ومندوب السفارة الإنجليزية بالقاهرة لحضور عرض السائح على الاستئناف.

محامي السائح البريطاني يكشف تفاصيل جديدة في واقعة التحرش بأمين شرطة داخل مطار الغردقة (صور وفيديو)

تابع مواقعنا