الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل أم عذبت طفلتها وأصابتها بانفجار في الرئة وكسر في الجمجة بشبين القناطر

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/فبراير/2020 - 02:35 م

شهدت مدينة القناطر حادثًا مأساويًا، حيث أقدمت أم على ضرب ابنتها بوحشية، مما تسبب في حجزها بالعناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي، إثر إصابتها بكسر بالجمجمة، ونزيف في المخ، وتهتك في الرئة حيث اتهم والد الطفلة زوجته بالتسبب في هذه الإصابات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من مستشفى بنها الجامعي بوصول الطفلة “نهى أ .م” مصابة بكسر في الجمجمة، ونزيف في المخ، وتهتك في الرئة وتحرر محضر إثبات حالة، حيث اتهم فيه والد الطفلة زوجته بتعذيب ابنتهما بأنحاء مختلفة في جسدها، مما أسفر عن تلك الإصابات.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبسؤال الأم أنكرت التهم التي نُسبت إليها، مؤكدة أنها فوجئت بالطفلة تسقط على الأرض، مغشيًا عليها أثناء وجودها بالمنزل مما أسفر عن إصابتها بتلك الإصابات.

نجدة الطفل تستجيب لما نشره “القاهره 24” بشأن تعذيب طفلة على يد والدتها: “حررنا محضرًا وندعمها”

وبسؤال والد الطفلة، أكد أنه كان دائم الشجار مع زوجته لأنها كانت دائمة التعدي على طفلتهما، موضحًا أنها كانت تريد التخلص من الطفلة بسبب أنها أنجبتها من زواج عرفي تحول لزواج رسمي بعد ولادة الطفلة.

وأشار إلى أن الواقعة حدثت يوم 10 فبراير الماضي حيث فوجئ باتصال من زوجته المتهمة تخبره بسقوط الطفلة أرضًا، خلال تناول وجبة الغذاء، فتوجه مسرعا بها للمستشفى لعمل الفحوصات، حيث تبين إصابة الطفلة بعدة كسور بالجمجمة وانفجار بالرئة، نتيجة تعرضها لاعتداء وحشي، وضرب مبرح فقرر إبلاغ أجهزة الأمن.

تم القبض على الأم وبعرضها على النيابة قررت إخلاء سبيلها ومازالت التحقيقات مستمرة.

من جانبها أشارت الأم في التحقيقات أنها لم ترتكب أي جريمة تجاه الطفلة، مشيرة إلى أنها تزوجت والد الطفلة زواجا عرفيا منذ 4 سنوات وعندما أكملت طفلتهما العامين، قام زوجها بإشهار زواجهما بعقد زواج رسمي وأنجبت منه طفلا ثانيا عمره 7 أشهر.

فيما قررت النيابة بعرض الطفلة على الطب الشرعي، وإخلاء سبيل الأم وطلب تحريات المباحث.

أول حوار لرئيسة الملجأ المتهمه بتعذيب فتاة بالشرقية: “كنت بأدبها علشان بتسهر برة وبتشرب سجاير” (فيديو)

تابع مواقعنا