الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعود للتدريبات اليوم استعدادًا للسوبر المصري

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/فبراير/2020 - 10:45 ص

يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة غريمه الأهلي استعدادًا للسوبر المصري والذي سيقام في الإمارات.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب محمد بن زايد معقل فريق الجزيرة الإماراتي مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري مساء الخميس المقبل.

وكان الزمالك قد فاز مساء الجمعة الماضي على الترجي التونسي 3/1 ليتوج بالسوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

ووصلت بعثة فريق الزمالك إلى الأراضي المصرية في الساعات الأولى من صباح اليوم وكان في استقبالها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، وسط مشهد حاشد لجماهير القلعة البيضاء بمطار القاهرة.

وأعرب صبحي، عن سعادته بهذا اللقب القاري، الذي يضاف لسجل الرياضة المصرية، مشيدًا بجميع أعضاء الفريق الذين ضربوا المثل في بذل الجهد والعطاء طوال 90دقيقة.

ويبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تحضيراته اليوم للمواجهة المرتقبة قبل أن تتوجه بعثة الفريق إلى الإمارات غدًا الإثنين قبل المباراة بثلاثة أيام.

وزير الرياضة ومرتضى منصور يستقبلان فريق الزمالك بمطار القاهرة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي (صور)

“زينة وأنوار” في ميت عقبة لاستقبال أبطال السوبر الإفريقي

مرتضى منصور: الدوري هدية للأهلي من الحكام (فيديو)

مرتضى منصور يكشف تفاصيل تهديده بالقتل قبل مباراة الزمالك والترجي بالدوحة (فيديو)

تابع مواقعنا