الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان يظهر مع الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 16/فبراير/2020 - 02:34 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أرشيفية جمعت الكابتن أشرف أبو اليسر، الطيار الموقوف بسبب الفنان محمد رمضان، رفقة الهضبة عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني، خلال عودتهما من إحدى الرحلات.

وعلى الرغم أن الصورة تعود إلى فصل الصيف، ولكنها لم تنتشر سوى الآن بعد الجدل الكبير الذي حدث، في الفترة الأخيرة، وفصل أشرف أبو اليسر عن عمله مدى الحياة، لم يحدث أي شيء عندما نشرت منذ فترة، ولم يتعرض النجم الكبير عمرو دياب لأي انتقادات.

الطيار أشرف أبو اليسر يكشف حقيقة طلبه أموالًا من محمد رمضان

وفي وقت سابق، قال الطيار أشرف أبو اليسر، صاحب واقعة طائرة الفنان محمد رمضان لم أطلب أي أموال منه أو غيره، قائلا: “تاريخي ووضعي انتهى بفصلي من الشغل، بسبب محمد رمضان، ولم أطلب أي أموال منه”، لافتا إلى أن الطائرة الخاصة لم يكن بها حاجب بين مكان الطيار والراكبين ، مؤكدا أن رمضان، دخل عليه في أثناء وجود مساعد الطيار في الحمام، وطلب منه أخذ صورة معه، ولكن رمضان، نشر الصورة دون علمه أو موافقته في فيديو وأغنية.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز ببرنامج” 90 دقيقة”، أن محمد رمضان طلب أخذ صورة، وقولت للفنان دى لو اتنشرت هتقفل بيوت، ورغم ذلك قام بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن ما فعله “رمضان” يعد أمرًا يخالف الأعراف، وهو أن ينشر فيديو غير حقيقي مفبرك حتى ظهر أناس يدعون أن محمد رمضان، هو من قاد الطائرة، قائلا إن تصرف “رمضان” أدى إلى أذية الكثير وغلق الكثير من البيوت.

وتابع أنه كان ينتظر أن يتواصل معه الفنان لحل الأزمة سويا، مشيرا إلى أن مساعد محمد رمضان، هو فقط من تواصل معه للعمل في إحدى شركات الطيران، وأرسل السيرة الذاتية الخاصة بي لهم.

تابع مواقعنا