الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والرجاء اليوم في البطولة العربية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/فبراير/2020 - 05:17 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلى والرجاء اليوم في البطولة العربية المقرر إقامتها فى السادسة من مساء اليوم على استاد الإسماعيلى.

يستطيع جميع عشاق ومتابعى الكرة العربية والإفريقة من خلال هذا التقرير معرفة القنوات الناقلة للقاء لمتابعته، لأنها مباراة تحظى بأهتمام الجميع و تجمع بين عملاقين من عمالقة الكرة العربية والإفريقية.

توقيت مباراة الإسماعيلي ضد الرجاء الرياضي اليوم 16-2-2020 في البطولة العربية

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الإسماعيلي والرجاء في السادسة مساء اليوم الأحد على قناة أبوظبي الرياضية 2، بتعليق علي سعيد الكعبي.

طاقم حكام اللقاء

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد أسند  مهمة إدارة مواجهة الإسماعيلى مع ضيفه الرجاء البيضاوي اليوم الأحد لـطاقم حكام عماني بقيادة أحمد أبوبكر سعيد حكم ساحة ويعاونه كل من أبوبكر العمري مساعدا أول ووراشد الغيثي مساعدا ثانيا، فيما يتولى مهمة الحكم الرابع قاسم الحاتيمي.

معلق مباراة الإسماعيلي والرجاء

أسندت قناة أبوظبي التعليق على أحداث المباراة للإماراتي علي سعيد الكعبي.

وكان الإسماعيلي قد تأهل على حساب الإتحاد السكندري في ربع نهائي البطولة، بعدما فاز في مجموع مباراتي الذهاب العودة بهدف نظيف.

بينما تأهل الرجاء البيضاوي المغربي بالرغم من الخسارة بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر، مستفيدا من فوزه خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف .

ويطمح الإسماعيلى فى تحقيق نتيجة إجابيه داخل ملعبه قبل مبارة الإياب المقرر إقامتها فى مارس المقبل وحسم بطاقة العبور للنهائى وتحقيق لقب البطولة الذى بات حلما يراود كل مشجعى الدراويش.

“الإسماعيلي”: ننتظر حيثيات حكم القضاء برفض تثبيت ملكية الاستاد (خاص)

تابع مواقعنا