الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوزارة ترد على فتح باب تظلمات التموين بعد غلقه

القاهرة 24
سياسة
الأحد 16/فبراير/2020 - 12:50 م

تداول عدد من وسائل الإعلام وعدد من صفحات التواصل الاجتماعي أنباء تفيد فتح باب التظلمات مرة أخرى أمام من تم استبعادهم من الدعم التمويني ، وذلك بعد إعلان الوزارة رسميًا غلق باب التظلمات بشكل نهائي.

وانتشرت تلك الأنباء في الفترة الأخيرة، وهو ما دفع المركز الإعلامي لمجلس الوزراء للتواصل مع وزارة التموين بشكل مباشر للتثبت مما نشر في الآونة الأخيرة من أنباء.

ومن جانبها، أعلنت وزارة التموين أنه قد تم فتح باب التظلمات من قبل لمدة تجاوزت 165 يومًا، وهي مدة كانت كافية بشكل كبير للنظر في أحقية كل المتقدمين من المتظلمين أو ممن تقدموا بشكاوى ضد حذفهم من قوائم المستفيدين من التموين.

وأكدت وزارة التموين أنه تم الانتهاء من فحص كل ماتقدم من تظلمات تقدم بها المواطنون، علاوة على إعادة من ثبت أحقيتهم في العودة إلى قوائم المستفيدين من التموين.

يذكر أن وزارة التموين صرفت سلعا بقيمة 50 جنيهاً للفرد المقيد على البطاقة بحد أقصى 4 أفراد، وذلك بالتزامن مع صرف سلع بقيمة 25جنيهاً فقط للشخص الخامس فأكثر المقيد على بطاقة التموين.

وفي سياق آخر، حددت الوزارة عددا من الخطوات التى يجب إتباعها للعودة مرة أخرى لبطاقة الدعم التموينية:

1- الدخول على موقع دعم مصر ومعرفة بيانات البطاقة والمشكلة الحقيقية المتسببة في وقف البطاقة. 2- هناك خانة فارغة أمام كل أسم أكتب فيها التظلم المطلوب. 3- أدخل رقم التليفون المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة أو أي تليفون ملك أي فرد من أفراد البطاقة 4- القيام بحفظ التظلم وسوف يتم قبولة خلال 15 يوم وسوف تعود البطاقة للعمل من جديد. 5- يجب مراجعة التظلم بشكل جيد قبل الحفظ لأنه غير مسموح ،بعمل تظلم أخر أو حتى التعديل في التظلم، و غير مسموح بتلقي تظلمات ورقية باليد.

رابط موقع تظلمات التموين دعم مصر 

يقدم لكم “القاهرة 24” رابط موقع tamwin.com.eg لتقديم تظلمات وزارة التموين، حيث أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة، فتح باب التظلمات للمحذوفين من البطاقات التموينية، من 19 سبتمبر إلى آخر أكتوبر المقبل.

رابط موقع التسجيل فى تظلمات بطاقة التموين

يمكن لكل المواطنين التسجيل في تظلمات وزارة التموين، عن طريق هذا الرابط  “tamwin.com.eg” (اضغط هنا)

للتسجيل اضغط هنا..

التموين: لا نية لحذف أي مواطن من منظومة الخبر

تابع مواقعنا