الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برعاية مرتضى منصور.. إخلاء سبيل جماهير الزمالك من نيابة النزهة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/فبراير/2020 - 06:50 م

قرر أحمد مصلح، مدير نيابة النزهة، إخلاء سبيل مشجعي نادي الزمالك “عمرو أحمد عبد الحافظ، ومحمود يحيى” من سرايا النيابة، وذلك تحت إشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة.

وقد حرص رئيس مجلس نادي الزمالك على متابعة موقف المشجعين اللذين تم القبض عليهما أمس على هامش احتفالات الجماهير، خلال استقبال فريق الكرة بمطار القاهرة بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف في الدوحة.

وأوفد رئيس النادي عددا من المحامين لقسم النزهة لمتابعة موقف المشجعين عمرو أحمد عبد الحافظ، ومحمود يحيى، في القضية رقم 115 بقسم النزهة، ومحاولة الحصول على قرار بإخلاء سبيلهما، مشددا على أنه لن يترك هذا الملف إلا بعد الاطمئنان على المشجعين.

جماهير نادي الزمالك
جماهير نادي الزمالك

وقد وجه أهالي المشجعين كل الشكر لرئيس النادي على مساندته ودعمه لهما حتى إخلاء سبيلهما.

وكانت الجماهير، أمس، قد احتشدت بالمئات في مطار القاهرة لاستقبال الفريق الفائز بالسوبر، وكان على رأس المستقبلين وزير الرياضة بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي الرابع في تاريخه.

جماهير الزمالك تحتشد في مطار القاهرة لاستقبال أبطال السوبر الإفريقي 

حرصت جماهير نادي الزمالك على الوجود في مطار القاهرة الدولي؛ لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم العائدة من قطر.

وجاء حضور جماهير الزمالك للاحتفال مع اللاعبين فور وصولهم بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب استاد جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة.

وبهذا التتويج رفع الفارس الأبيض رصيده من ألقاب كأس السوبر الإفريقي إلى 4 نسخات في تاريخه.

وقد وصل الفوج الأول من بعثة الزمالك مساء اليوم بعدما تعذر عودة الفريق كاملا بسبب أزمة حجز الطيران، على أن يكتمل وصول باقي اللاعبين غدا.

تابع مواقعنا