السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال على نيوكاسل برباعية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/فبراير/2020 - 10:23 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال على نظيره نيوكاسل يونايتد برباعية دون رد خلال منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج التي أقيمت على ملعب الإمارات

وقد استطاع أرسنال احتلال المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 بعد فوزه على نيوكاسل الذي جاء في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

بينما جاء توتنهام في المركز الخامس برصيد 40 نقطة بعد الفوز الصعب الذي حققها على نظيره أستون فيلا بثلاثية مقابل هدفين ليحتل رفاق تريزيجيه والمحمدي في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

بينما يتواجد ليفربول في صدارة ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة بعد فوزه على نوريتش سيتي الذي  تجمد رصيده عند النقطة 18 في أخر الجدول.

فيما احتل ليستر سيتي المركز الثالث ضمن ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة بعد تعادله الأخير أمام ولفرهامبتون سلبيا دون أهداف في المواجهة التي أقيمت بالأمس بينما جاء الذئاب في المركز السابع برصيد 36.

ويواجه  مانشستر سيتي صاحب وصافة الترتيب برصيد 51 نقطة نظيره ويست هام يونايتد الذي يحتل المركز الثامن عشر برصيد 24 الأربعاء المقبل ضمن منافسات نفس الجولة.

ويشهد غدا الاثنين قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي بين فريقي مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز التاسع برصيد 35 نقطة ونظيره تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 41 نقطة ونظيره على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

كما احتل كريستال بالاس المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة بعد خسارته أمام إيفرتون المركز الثامن برصيد 36 نقطة بعد خسارته بثلاثية مقابل هدف.

فيما جاء برايتون في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة بعد تعادله الإيجابي بهدف لكل فريق أمام واتفورد الذي يحتل المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة.

بينما جاء بيرنلي في المركز الحادي عشر برصيد 34 بعد فوزه على نظيره ساوثهمبتون بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينها ظهر اليوم بينما اكتفي ساوثهبتون بالتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة في جدول الترتيب.

بينما رفع شيفيلد يونايتد إلى النقطة 39 في المركز السادس بعد فوزه على نظيره بورنموث صاحب المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بهدفين مقابل هدف.

وإليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزى:

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزى
جدول ترتيب الدوري الإنجليزى
تابع مواقعنا