الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب اجتماع فايلر بـ”عبد الحفيظ” قبل مواجهة الزمالك في السوبر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/فبراير/2020 - 12:50 م

يجتمع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة غدا الاثنين فور وصول البعثة إلي الإمارات.

وجاء ذلك للتأكيد على بعض الأمور الخاصة ببرنامج الفريق في الإمارات ومواعيد التدريبات والانتقالات وغيرها من الامور التنظيمية .

ومن المقرر أن يؤدي الأهلي تدريباته في أبوظبي يومي الثلاثاء والأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة السوبر، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون اليوم الأحد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصري يوم 20 من شهر فبراير الجاري.

فايلر يجهز لاعبي الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر المصري بـ”برنامج بدني”

وضع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برنامجا بدنيا خاصا للاعبين قبل مباراة السوبر، وذلك بالتنسيق مع توماس بينكيل مدرب الأحمال بالفريق.

وتضمن البرنامج وحدات تدريبية محددة للاعبين لتنفيذها  خلال التدريبات بمعسكر الفريق في الإمارات، بهدف تجهيزهم على النحو الأفضل بدنيا وفنيا قبل لقاء الزمالك على كأس السوبر المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات يوم 20 من الشهر الجاري

بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات غدًا لمواجهة الزمالك في السوبر المصري

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، إلى الإمارات الساعة الثانية ظهر  غدٍ الاثنين في طريقها إلى العاصمة الإمارتية أبو ظبي.

وحدد الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الحادية عشرة ونصف صباح غد؛ موعدًا للتجمع بمطار القاهرة قبل التوجه لاستقلال الطائرة.

وتصل البعثة إلى الإمارات مساء الاثنين، وذلك لبدء الاستعدادات لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المحلي بالإمارات يوم ٢٠ من الشهر الجاري.

وكان الأهلي قد واصل تدريباته الجماعية أمس السبت عقب الفوز على المصري يوم الجمعة الماضي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

ومنح فايلر الفريق راحة من التدريبات اليوم تجنبا للإرهاق، واستعدادًا للسفر ظهر غد إلى الإمارات.

الأهلي يعلن جاهزية “أفشة” لمواجهة الزمالك في السوبر المصري

تابع مواقعنا