الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير ليفربول تعلن غضبها من أداء محمد صلاح وتطلب الاستغناء عنه

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/فبراير/2020 - 04:16 م

حالة من الغضب الشديد انتابت عددًا من جماهير ليفربول الإنجليزى تجاه لاعب الفريق محمد صلاح، بسبب تراجع أدائه خلال المباريات الماضية، وكان آخرها الأداء المتواضع الذي ظهر به “صلاح” أمس أمام نورويتش سيتي، ضمن مباريات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبرزت صحيفة “football fancast” عددا من تعليقات وردود أفعال جماهير ليفربول على الأداء المتواضع الذي ظهر به لاعب الفريق أمام نورويتش سيتى، ومطالبة بعضهم ببيع صلاح والبحث عن بديل يحقق طموحات الجماهير والذهاب بهم بعيدا في منافسات دوري الأبطال.

الجبلاية تخاطب ليفربول بشأن ضم محمد صلاح في أولمبياد طوكيو 2020

وبحسب الصحيفة، فإن مشجعي الريدز انهالوا بالتعلقيات للتعبير عن غضبهم حيال الأداء المتواضع لمحمد صلاح، إذ قال أحدهم إن جماهير الريدز تشجع كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، عندما يخفق الفرعون في التسجيل داخل الملعب، بينما قال آخر:”ليفربول لا يحتاج للاعبين أمثال صلاح ونابي كيتا، ويرجى بيعهم الصيف المقبل”، و”صلاح قدم مباراة فقيرة، وأصبح يكرر ذلك كثيرا”.

كان ليفربول حققا فوزا ثمينا، مساء أمس، على نظيره نورويتش سيتي بهدف دون رد، أحرزه السنغالي ساديو ماني في مباراة، أضاع خلالها النجم المصري أكثر من فرصة، ليحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة.

أول رد من اتحاد الكرة بعد حديث الفيفا عن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

تابع مواقعنا