الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. استقبال جماهير الزمالك للفريق في المطار (فيديو وصور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/فبراير/2020 - 11:58 ص

تواجدت أعداد غقيرة من جماهير نادي الزمالك، في مطار القاهرة الدولي لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي عادت من قطر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وجاء حضور جماهير الزمالك للاحتفال مع اللاعبين فور وصولهم بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة على ملعب ستاد جاسم بن ثاني في العاصمة القطرية الدوحة.

وبهذا التتويج رفع الفارس الأبيض رصيده من بطولة كأس السوبر الإفريقي إلى 4 ألقاب في تاريخه.

وكان في استقبال البعثة، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، وسط مشهد حاشد لجماهير القلعة البيضاء بمطار القاهرة.

وأعرب صبحي، عن سعادته بهذا اللقب القاري، الذي يضاف لسجل الرياضة المصرية، مشيدًا بجميع أعضاء الفريق الذين ضربوا المثل في بذل الجهد والعطاء طوال 90دقيقة.

الزمالك يصرف أول دفعة من مكافآت السوبر الإفريقي للاعبين

جماهير الزمالك في مطار القاهرة
جماهير الزمالك في مطار القاهرة

الزمالك يعود للتدريبات اليوم استعدادًا للسوبر المصري

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة غريمه الأهلي استعدادًا للسوبر المصري والذي سيقام في الإمارات.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب محمد بن زايد معقل فريق الجزيرة الإماراتي مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري مساء الخميس المقبل.

وكان الزمالك قد فاز مساء الجمعة الماضي على الترجي التونسي 3/1 ليتوج بالسوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

أخبار الزمالك اليوم الأحد 16-2-2020.. مرتضى منصور يروى تفاصيل تهديده بالقتل

تابع مواقعنا