الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرعة دورة المدارس الدولية لكرة القدم بمشاركة 24 فريقًا (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 16/فبراير/2020 - 10:38 م

أقيمت اليوم الأحد بأحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة، قرعة دورة المدارس الدولية لكرة القدم، التي تستضيف ملاعب نادي الزهور بالتجمع الخامس في نسختها الخامسة، والمقرر لها من 25 وحتى 27 فبراير الجاري.

ويشارك في هذه الدورة 24 فريقا من مختلف المدارس الدولية في مصر التي تتبع نظم التعليم “البريطانية – الأمريكية – الكندية ” تم توزيعها على 6 مجموعات كل مجموعة تضم 4 مدارس”.

شهد القرعة عدد كبير من نجوم كرة القدم وجميع الفرق المشاركة، بالإضافة إلى حضور وفود من بعض المدارس الأجنبية بالخارج للمشاركة في معرض تعليمي على هامش القرعة.

قرعة دورة المدارس الدولية لكرة القدم قرعة دورة المدارس الدولية لكرة القدم

وتهدف البطولة إلى الترويج للتعليم الرياضي بين طلاب المدارس، إلى جانب ترسيخ مبادئ العمل الجماعي والالتزام والتوعية الرياضية إيمانا بدور الرياضة في تقويم السلوك وتماشيا مع توجه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أكد أن الرياضة امن قومي وشدد أيضا على ضرورة الاهتمام بالتعليم.

ويسافر صاحب المركز الأول سيسافر إلى إنجلترا وسيقضي أسبوعا في مدينة ليفربول وزيارة جامعة ليفربول جون موور وستاد انفيلد معقل فريق ليفربول الذي يلعب له النجم محمد صلاح بالإضافة إلى خوض مباراة ودية مع أكاديمية ليفربول لكرة القدم.

وأوضح محمد عبد التواب رئيس مؤسسة  BESA المنظمة للبطولة، أن الزيارة لإنجلترا لن تقتصر على مدينة ليفربول فقط حيث سيقضي فيها الفريق ثلاثة أيام قبل التوجه إلى مدينة نيوكاسل ولندن على أن يزور الفريق جامعتي نورثامبريا وروهامبتون لندن على الترتيب.

تابع مواقعنا