الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت العدل: حل أزمة شركة أوبر خلال ساعات ولا بد من حماية الملكية الفكرية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/فبراير/2020 - 11:28 م

عقب المنتج مدحت العدل الكاتب والسيناريست على أزمة شركة أوبر قائلًا: “إن الإعلان شمل شخصيات هو من قام بكتابتها ولا بد من حماية الملكية الفكرية وهي موجودة في كل أنحاء العالم ولا بد أن نرقى بذلك كما هو الحال في كل دول العالم”.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة العربية الحدث على بيان الشركة الذي أصدرته مؤخرًا تعقيبًا على الأزمة قائلًا: “البيان متوازن وخلال ساعات سيتم عقد اجتماع بين الشئون القانونية الخاصة بي والشركة للاتفاق على حل الخلاف بشكل ودي”.

مدحت العدل يقاضي شركة “أوبر” بسبب إعلان محمد هنيدي (بيان)

وتساءل العدل قائلاً: “كرئيس لجمعية المؤلفين واتعمل كده معايا؟ أمال المواهب الصغيرة الي بتتسرق مزيكاتها تعمل إيه”

وحول أزمة قرار أيمن بهجت قمر واعتزاله للغناء: ” محدش يعرف يعمل كده، أنت لا تستكب الشعر بل هو من يقوم باستكتابك الموهوب الحقيقي وهو شخص موهوب لن يستطيع الاعتزال من غير ما قله ما تعتزلش”.

أول تعليق من أوبر بشأن الاعتداء على حقوق مدحت العدل في إعلان محمد هنيدي

وقال إن قرارات نقابة الموسيقيين وحملات المقاطعة المتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول المهرجانات الشعبية: “أنا ضد هذه الإجراءات، ناس بتعمل شير بالملايين مكسرين الدنيا.. ومش عاجبك النوعية دي من الفن، أعمل الفن اللي انت شايفة من وجهة نظرك كويس ينافسهم، لكن تجاهل ملايين محبيهم ومن يستمعهم بدعوى حماية الذوق العام أمر مستغرب جداً وأنا ضده جدًا”.

وأضاف: “بحب أغنية بنت الجيران لحسن شاكوش جدًا”، مشيرًا إلى أنه حتى لو فيه كلمات مش عجبانا نشيلها مش نمنعها كله والأغنية مكسرة الدنيا واذيعت في الاستاد”.

وتابع: “خلونا نحلل الظاهرة زي بقيت العالم مش نمنعها.. مش هينفع نغير طريقتهم في الغنا هما بيغنوا كده والناس حباهم بالشكل ده”.

تابع مواقعنا