الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباريات اليوم الأحد 16-2-2020.. ظهور الإسماعيلي وريال مدريد وأرسنال

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/فبراير/2020 - 01:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” موعد مباريات اليوم الأحد 16/2/2020، حيث مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي بذهاب نصف نهائي البطولة العربية، بجانب منافسات كأس مصر والدوري الإسباني على موعد مع مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو.

البطولة العربية

الإسماعيلي & الرجاء المغربي

تقام في الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، مباراة الإسماعيلي أمام نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة العربية.

كأس مصر

وادي دجلة & أف سي مصر

تنطلق مباراة وادي دجلة وأف سي مصر، في الساعة الثانية ظهرًا، بالمباراة التي ستقام على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ16 من كأس مصر.

الدوري الإنجليزي

أستون فيلا & توتنهام

تلعب مباراة أستون فيلا وتوتنهام، في الساعة الـ4 عصرًا، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة 26 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال & نيوكاسل يونايتد

تقام مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستقام بينهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة 26 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإسباني

ريال مدريد & سيلتا فيجو

تقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، في الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 24 من مباريات الدوري الإسباني.

أتليتك بلباو & أوساسونا

تنطلق مباراة أتليتك بلباو وأوساسونا، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستلعب على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة 24 من مباريات الدوري الإسباني.

إيبار & ريال سوسيداد

يخوض فريق إيبار مباراة صعبه أمام نظيره ريال سوسيداد، في الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من مباريات الدوري الإسباني.

إشبيلية & إسبانيول

يواجه فريق إشبيليه نظيره إسبانيول، في الساعة الواحدة ظهرًا، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة 24 من مباريات الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي

يوفنتوس & بريشيا

تقام مباراة يوفنتوس وبريشيا، في الساعة الرباعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة 24 من مباريات الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان & لاتسيو

يواجه فريق إنتر ميلان نظيره لاتسيو، في الساعة العاشرة اللي ربع، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب أ ولمبيكو، ضمن منافسات الجولة 24 من مباريات الدوري الإيطالي.

تابع مواقعنا