الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناهد السباعي تحيي الذكرى السادسة لشقيقها بكلمات مؤثرة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 16/فبراير/2020 - 10:01 م

أحيت الفنانة ناهد السباعي الذكرى السادسة لوفاة شقيقها الأكبر فريد المرشدي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”. 

ونشرت ناهد صورة لها برفقة شقيقها فريد المرشدي وشقيقتها رشا المرشدي، وعلقت على الصورة قائلة: “زي النهاردة من ٦ سنين ولسه زعلانة وبتوحشني كأنه امبارح”. 

وأضافت: “اللهم ارحمه واغفرله وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرةً من حفر النار، اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنا مطمئنًا يارب العالمين”. 

ناهد السباعي تحيي الذكري السادسة لشقيقها
ناهد السباعي تحيي الذكري السادسة لشقيقها

وتواصل الفنانة ناهد السباعى تصوير مشاهدها فى مسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

مسلسل “النهاية” من بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، ومن تأليف عمرو سمير عاطف ،و إخراج ياسر سامي.

كما انتهت ناهد السباعي مؤخرا من تصوير مشاهدها في بطولة فيلم “ماكو”، الذي يقوم ببطولته كل من: عمرو وهبة، منة فضالي، التركي مراد يلدريم، السوري قصي الخولي، سارة الشامي ، والفيلم من تأليف أحمد حليم، إنتاج بيراميدز ، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

بسمة وناهد السباعي ونيقولا معوض في عرض البحر بسبب “ماكو”

تابع مواقعنا