الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة جامعة جنوب الوادي للعام الدراسي 2020 برقم الجلوس

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/فبراير/2020 - 03:43 م

ينشر “القاهرة 24″ نتيجة جامعة جنوب الوادي 2020 للفصل الدراسي الأول، وذلك لبعض كليات جامعة جنوب الوادي، بعد اعتمادها من الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة.

وأعلنت الجامعة ظهور نتائج: ” كلية الآثار، وكلية الآداب، وكلية العلوم، وكلية التجارة، وكلية الزراعة ، وكلية التمريض، وكلية الطب البشري، وكلية الطب البيطري، وكلية التربية، وكلية التربية النوعية، وكلية التربية الرياضية، وكلية الحقوق، وكلية الهندسة، وكلية السياحة والفنادق، وكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، وكلية العلاج الطبيعي، وكلية الصيدلة، وكلية الحاسبات والمعلومات، وكلية الألسن بالأقصر”، لمختلف الفرق الدراسية.

تسمح جامعة جنوب الوادي لطلابها بالاستعلام عن نتائج امتحانات الكليات بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

جامعة جنوب الوادي تنهي أعمال إنشاء كليتين جديدتين بالغردقة
جامعة جنوب الوادي تنهي أعمال إنشاء كليتين جديدتين بالغردقة

ويعيش طلاب جامعة جنوب الوادي حالة من القلق والتوتر في انتظار إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019 / 2020، بالتزامن مع انطلاق الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، بكليات الجامعة وفرعها بمحافظة البحر الأحمر، والتي بدأت يوم السبت الموافق 8 فبراير الحالي، وتستمر لمدة تصل إلى 15 أسبوعا، وبعدها تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام.

واستعدت جامعة جنوب الوادي لانطلاق الفصل الدراسي الثاني بالكليات التابعة لها بإجراء العديد من أعمال الصيانة خلال فترة الإجازة التي استمرت لمدة 15 يومًا تقريبًا، بالإضافة إلى تجهيز المدن الجامعية، استعدادًا لاستقبال الطلاب المغتربين من مختلف مراكز محافظة قنا والمحافظات المجاورة.

ووفقًا لتعليمات الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي بفرعيها بقنا البحر الأحمر، بدأت الكليات والمعاهد التابعة للجامعة في إعلان الجداول الدراسية والمقررات ومواعيد المحاضرات منذ انطلاق الدراسة، والتشديد على الطلاب والطالبات بكليات الجامعة بالمشاركة في الأنشطة الطلابية التي تنظمها جامعة جنوب الوادي على مدار العام الدراسي عامة والفصل الدراسي الثاني بصفة خاصة.

كما ينتظر طلاب وطالبات جامعة جنوب الوادي تنفيذ القرارات التي اتخذها مجلس الجامعة خلال إجازة الفصل الدراسي الأول، وأعلن أنه سيتم تطبيقها بدءًا من الفصل الدراسي الثاني، والتي كان من أهمها منع دخول الطلاب الذين يرتدون البناطيل المقطوعة والشورت أو مرتدي السلاسل أو أصحاب الحلقات الغريبة “القزع”، كليات الجامعة بفرعها بالبحر الأحمر؛ بهدف الحفاظ على العادات والتقاليد المجتمعية، والتنبيه على مسؤولي أمن الجامعة باتخاذ الإجراءات اللازمة حال ضبط أي طالب يخالف تلك التعليمات بكل شدة وحزم.

نتيجة جامعة جنوب الوادي 2020

لمعرفة النتيجة برقم الجلوس من هنا

تابع مواقعنا