الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“HMD” ترجئ طرح أجهزة نوكيا الجديدة بعد تأجيل مؤتمر برشلونة

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 16/فبراير/2020 - 02:24 م

قالت شركة HMD العالمية المصنعة لهواتف نوكيا انها سترجئ  مشاركتها  في المؤتمر العالمي للجوال  MWC لعام 2020 المنعقد في برشلونة والمقرر له يوم 24 من فبراير الحالي احتراما لإدارة المعرض والتي ارتأت أنه من الافضل تأجيل دورة هذا العام لضمان سلامة العارضين والمشاركين معا .

وأكدت الشركة في بيان انها ستعيد جدولة طرح منتجاتها بعد إلغاء المؤتمر وأنها ستخطر  كافة وسائل الإعلام وشركائها وعملائها  بالجدول الزمني الجديد. 

واضافت  ” لطالما كان MWC حدثًا رئيسيًا في خطتنا السنوية، وكنا متحمسين للغاية لعرض منتجاتنا الجديدة على شركائنا وعملائنا ووسائل الإعلام ولمحبينا. ومع ذلك ، فإن صحة وسلامة موظفينا وعملائنا وأصحاب المصلحة هي أولويتنا القصوى.

ونود أن نعرب عن خالص شكرنا للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (GSMA)  والسلطات الأخرى على جهودهم الدؤوبة للتصدي للتحديات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا، كما ندعمهم بالكامل في مسيرتهم.  

وتتجه العديد من الشركات لإطلاق إصدارات مميزة بتصميم قابل للطي هذا العام،  وكان من المتوقع ان تطرح شركة HMD في المعرض هاتفا قابلا للطي،  وفقاً لأحدث التسريبات التي أشارت إلى أن هاتف نوكيا القابل للطي ينطلق لاحقاً هذا العام.

ومنذ استحواذها علي نوكيا تحاول شركة HMD ابتكار التقنيات الجديدة في كاميرة الهواتف الذكية، لمواكبة المنافسة المحتدمة بسوق الهواتف الذكية، حيث قدمت خلال الفترة الماضية هاتفها المميز Nokia 9 الذي جاء بمجموعة من الكاميرات بإعدادات جديدة، إلا أن الشركة لم تنتقل إلى مستوى جديد في تطوير هذا الإصدار حتى الآن.

 

تابع مواقعنا