• بحث عن
  • أحمد فهمي وأكرم حسني يرتديان ملابس بابا نويل في كواليس “تيمون وبومبا” (صورة)

    يمنى شريف

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1070
    المتعافون
    241
    الوفيات
    71

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1218105
    المتعافون
    253817
    الوفيات
    65841

    يواصل كل من الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني تصوير مشاهدهما في مسلسل “تيمون بومبا”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

    ونشر فهمي صورة له بصحبة الفنان أكرم حسني و الفنان بيومي فؤاد، وظهر كلاهما مرتديان ملابس بابا نويل الخاصة بالعمل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل “انستجرام “، وكتب فهمي على الصورة “بابا نويل و ماما نويل من مسلسل تيمون و بومبا رمضان 2020 “.

     

    View this post on Instagram

     

    بابا و نويل و ماما نويل .. تيمون و بومبا (رمضان ٢٠٢٠)💪💪

    A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

    يذكر أن أحمد فهمى وأكرم حسنى استطاعا تقديم ثنائي ناجح سواء في العديد من الأعمال بالدراما أو السينما، حيث كانت البداية بفيلم “كلب بلدى” الذي كان التجربة التمثيلية الأولى لأكرم حسني.

    وكانا قد تعاونا فى مسلسل “ريح المدام” وحققا نجاحاً كبيراً، وبعد ذلك ظهر أكرم كضيف شرف مع فهمى فى فيلم “الكويسين” وأيضاً مسلسل “الواد سيد الشحات”، وأيضاً ظهر فهمى كضيف شرف مع أكرم فى مسلسله “الوصية”.

    وكان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي في رمضان الماضي، مسلسل “الواد سيد الشحات” من بطولته إلى جانب هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن، ومن إخراج أحمد الجندي.

    أما آخر أعمال أكرم حسنى مسلسل “الوصية” الذى عرض فى رمضان 2018 من تأليف أيمن وتار ومصطفي حلمي وإخراج خالد الحلفاوي، وشاركه فى بطولة العمل أحمد أمين، وريم مصطفى وإسلام إبراهيم وأميرة الشريف وغيرهم من النجوم.

     

    أحمد فهمي وأكرم حسني يذاكران بسبب مسلسل “تيمون وبومبا” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق