• بحث عن
  • أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الإثنين 17-2-2020.. جماهير ليفربول تهاجم صلاح

    ياسمين حسين

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1288320
    المتعافون
    272029
    الوفيات
    70567

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الإثنين 17 -2- 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية تأتي على رأسها الهجوم الذي شنه جماهير نادي ليفربول الإنجليزي ضد محمد صلاح بسبب أدائه السئ إلى جانب مخاطبة اتحاد الكرة لانضمام اللاعب لأولمبياد طوكيو.

    قال جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، إن فريقه كان أكثر تركيزا في الشوط الأول وأهدرنا أكثر من فرصة، وتقنية الڤيديو حولت المباراة للإسماعيلي عندما أحرز الهدف من ضربة جزاء.

    انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي أرسنال ونظيره نيوكاسل يونايتد بفوز الجانرز برباعية مقابل لاشئ خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

    أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة سيلتا فيجو بعد قليل على ملعب سنتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

    اعتذر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن عدم حضور مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، الذي سيقام في الإمارات، مساء يوم الخميس المقبل، لأسباب شخصية.

    التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع المهندس سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي، وتناول اللقاء العديد من المحاور الهامة المتعلقة بالنادي المصري، وكان في مقدمتها إقامة المباراة المقبلة التي اجمع الفريق مع نهضة بركان في كأس الكونفدرالية.

    حقق فريق الإسماعيلي فوزا صعبا على حساب الرجاء المغربي خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي للبطولة العربية كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

    حقق فريق يوفنتوس الفوز على نظيره بريشيا بهدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

    أبدى خالد بيومي محلل قناه أبو ظبي، غضبه الشديد تجاه ديديه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في ظل النتائج السيئة الأخيرة التي ضربت الفريق الأصفر.

    بدأ منذ قليل عزاء والدة الإعلامي الرياضي كريم خطاب، المذيع بقناة “أون سبورت”، بمسجد الحامدية الشاذلية. وكان من أبرز الحضور، الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني.

    استقر الفرنسي ديدييه جوميز، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي في نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية

    حالة من الغضب الشديد انتابت عددًا من جماهير ليفربول الإنجليزى تجاه لاعب الفريق محمد صلاح، بسبب تراجع أدائه خلال المباريات الماضية، وكان آخرها الأداء المتواضع الذي ظهر به “صلاح” أمس أمام نوريتش سيتي.

    قررت اللجنة الخماسية التي تدير شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مخاطبة نادى ليفربول الإنجليزى بشأن ضم محمد صلاح جناح الفريق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبى التى تستعد لخوض أوليمبياد طوكيو.

    توجه الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إلى رواندا من أجل الاجتماع ببول كاجامي رئيس الجمهورية. وكشفت صحيفة “footafrique”، عن مقابلة أحمد أحمد مع كاجامي رئيس رواند.

    علق نهاد حجاح المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي، على حكم القضاء برفض تثبيت ملكية استاد الإسماعيلية للنادي. وقال المستشار القانوني للإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: “أنتظر التعرف على حيثيات حكم ملكية ستاد النادي.

    يحمل محمد هاشم قلب دفاع الإسماعيلي لأول مرة شارة قيادة الدراويش في مباراة فريقه اليوم الأحد أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي في البطولة العربية. يأتي ذلك في ظل غياب باهر المحمدي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق