الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الإثنين 17-2-2020.. جماهير ليفربول تهاجم صلاح

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/فبراير/2020 - 02:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الإثنين 17 -2- 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية تأتي على رأسها الهجوم الذي شنه جماهير نادي ليفربول الإنجليزي ضد محمد صلاح بسبب أدائه السئ إلى جانب مخاطبة اتحاد الكرة لانضمام اللاعب لأولمبياد طوكيو.

مدرب الرجاء المغربي: سنستعيد القوة الضاربة في مباراة العودة أمام الإسماعيلي

قال جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، إن فريقه كان أكثر تركيزا في الشوط الأول وأهدرنا أكثر من فرصة، وتقنية الڤيديو حولت المباراة للإسماعيلي عندما أحرز الهدف من ضربة جزاء.

أرسنال يستعيد ذاكرة الانتصارات برباعية في شباك نيوكاسل يونايتد بالبريميرليج (فيديو)

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي أرسنال ونظيره نيوكاسل يونايتد بفوز الجانرز برباعية مقابل لاشئ خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ريال مدريد في مواجهة سيلتا فيجو بالدوري الإسباني.. التشكيل الرسمي

أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة سيلتا فيجو بعد قليل على ملعب سنتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

حسام البدري يعتذر عن عدم حضور مباراة الأهلي والزمالك بالإمارات

اعتذر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن عدم حضور مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، الذي سيقام في الإمارات، مساء يوم الخميس المقبل، لأسباب شخصية.

وزير الرياضة يناقش أزمة مباراة المصري ونهضة بركان

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع المهندس سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي، وتناول اللقاء العديد من المحاور الهامة المتعلقة بالنادي المصري، وكان في مقدمتها إقامة المباراة المقبلة التي اجمع الفريق مع نهضة بركان في كأس الكونفدرالية.

الإسماعيلي يهزم الرجاء المغربي بهدف في البطولة العربية

حقق فريق الإسماعيلي فوزا صعبا على حساب الرجاء المغربي خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي للبطولة العربية كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

يوفنتوس يعود لصدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا بثنائية أمام بريشيا (فيديو)

حقق فريق يوفنتوس الفوز على نظيره بريشيا بهدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

خالد بيومي: لا أعترف بمدرب الإسماعيلي.. وأدهم السلحدار الأنسب

أبدى خالد بيومي محلل قناه أبو ظبي، غضبه الشديد تجاه ديديه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في ظل النتائج السيئة الأخيرة التي ضربت الفريق الأصفر.

حسام البدري يحرص على تقديم واجب العزاء في والدة الإعلامي كريم خطاب 

بدأ منذ قليل عزاء والدة الإعلامي الرياضي كريم خطاب، المذيع بقناة “أون سبورت”، بمسجد الحامدية الشاذلية. وكان من أبرز الحضور، الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني.

الإسماعيلي يهاجم الرجاء بـ”بن يوسف والشامي” في البطولة العربية (التشكيل)

استقر الفرنسي ديدييه جوميز، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي في نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية

جماهير ليفربول تعلن غضبها من أداء محمد صلاح وتطلب الاستغناء عنه

حالة من الغضب الشديد انتابت عددًا من جماهير ليفربول الإنجليزى تجاه لاعب الفريق محمد صلاح، بسبب تراجع أدائه خلال المباريات الماضية، وكان آخرها الأداء المتواضع الذي ظهر به “صلاح” أمس أمام نوريتش سيتي.

الجبلاية تخاطب ليفربول بشأن ضم محمد صلاح في أولمبياد طوكيو 2020

قررت اللجنة الخماسية التي تدير شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مخاطبة نادى ليفربول الإنجليزى بشأن ضم محمد صلاح جناح الفريق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبى التى تستعد لخوض أوليمبياد طوكيو.

“كاف” يعرض على رئيس رواندا استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

توجه الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إلى رواندا من أجل الاجتماع ببول كاجامي رئيس الجمهورية. وكشفت صحيفة “footafrique”، عن مقابلة أحمد أحمد مع كاجامي رئيس رواند.

“الإسماعيلي”: ننتظر حيثيات حكم القضاء برفض تثبيت ملكية الاستاد (خاص)

علق نهاد حجاح المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي، على حكم القضاء برفض تثبيت ملكية استاد الإسماعيلية للنادي. وقال المستشار القانوني للإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: “أنتظر التعرف على حيثيات حكم ملكية ستاد النادي.

هاشم يحمل شارة قيادة الإسماعيلي لأول مرة في مباراة الرجاء

يحمل محمد هاشم قلب دفاع الإسماعيلي لأول مرة شارة قيادة الدراويش في مباراة فريقه اليوم الأحد أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي في البطولة العربية. يأتي ذلك في ظل غياب باهر المحمدي

تابع مواقعنا