الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ألبوم رامي جمال “أنا لوحدى” يتصدر تريند يوتيوب بـ15 أغنية

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/فبراير/2020 - 03:21 م

حقق ألبوم الفنان رامى جمال الجديد “أنا لوحدى” نجاحات كبيرة بعد طرحه بـ 3أيام فقط، وتواجدت جميع أغاني الألبوم على تريند يوتيوب، ليزيح بتلك الأغاني جميع المهرجانات الغنائية من قائمة التريند.

وكانت الشركة المنتجة للألبوم طرحت أكثر من أغنية قبل صدور الألبوم مثل كليب “سقف” والذى تصدر جميع المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وتخطت نسبة مشاهدته أكثر من 7 ملايين مشاهدة فى 4 أيام.

والأغنية الثانية كانت “بيهم كلهم” والتى حققت نسبة مشاهدة حتى الآن أكثر من مليون ونصف مشاهدة، من كلمات أحمد المالكى، وألحان رامى جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتم طرحها بالتزامن مع عيد الحب.

أسمع الآن.. ألبوم رامي جمال 2020 كاملا الـ14 أغنية عبر اليوتيوب

وتم طرح ألبوم رامي جمال 2020 كاملا عبر اليوتيوب، الذي تعاون مع شركة “نجوم ريكوردز، وكذلك مع عدد كبير من الشعراء  أبرزهم الشاعر تامر حسين، و الشاعر أحمد المالكي، و الشاعر محمد عاطف، وجمال الخولي،شادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة.

وتعاون رامي مع كوكبة من نجوم التلحين في مصر أبرزهم المحلن بلال سرور، وياسر نور، ومدين ، ومحمد أنيس، بينما تعاون في التوزيع الموسيقي مع كلا من نادر حمدي و توما، وشريف مكاوي، وأحمد المغربي ، وأحمد إبراهيم،ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، فضلا عن كل  ذلك فقد شارك رامي جمال نفسة كملحن؛ حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات من أغنيات ألبوم”أنا لوحدي”.

يذكر أن كليب “سقف” ظهر فيه عدد كبير من النجوم مثل وعمرو سعد وهنادى مهنى وأحمد السعدنى وأحمد السقا وإسعاد يونس وعمرو يوسف وهشام جمال وحمدى الميرغنى وحسن الرداد وعلى ربيع ومحمد اوس اوس، وشيماء سيف ومحمد عبد الرحمن، والشيف علاء الشربينى ومى عمر وهشام ماجد وكريم عبد العزيز وحمادة هلال وأكرم حسنى وهشام عباس ونسمة عبد العزيز وخالد عليش.

ومن نجوم الرياضة شيكابالا وطارق حامد ورمضان صبحى وأحمد الشيخ، وعمرو السولية، ومحمود علاء وحسنى عبد ربه وحسين السيد، وحسين الشحات بجانب عدد من الإعلاميين مثل إنجي علي، وهانى حتحوت، والمصارع السابق كرم جبر، إضافة إلى صناع الأغنية الشاعر مصطفى حسن والملحن بلال سرور والموزع توما.

موضوعات متعلقة 

رامي جمال يحتفل بعيد الحب بهذه الأغنية من ألبوم “أنا لوحدي” 

بعد طرحها تزامنًا مع عيد الحب.. كلمات أغنية “بيهم كلهم” لرامي جمال 2020 

تابع مواقعنا