• بحث عن
  • أول تعليق من حماية الطفل على واقعة التحرش ودهس طالبة بكفر الشيخ (صور)

    كفر الشيخ - محمود إبراهيم

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    620723
    المتعافون
    137348
    الوفيات
    28650

    قال المهندس صبري عبد المنعم، منسق حماية الطفل بمحافظة كفر الشيخ، أنه انتقل هو وعدد من أعضاء وحدة حماية الطفل بمدينة كفر الشيخ إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لبحث حالة الطالبة “هيام محمد الشربيني – 17 سنة” طالبة بالصف الثالث الثانوي، تقيم بمدينة كفر الشيخ، في واقعة قيام شخصين بمحاولة التحرش بها، ودهسها أثناء ركوبهما دراجة نارية “تروسيكل”، أثناء ذهابها إلى درس خصوصي مع صديقتها، حال سيرهما بجوار مسجد الأشوح بالعزبة الجديدة، حيث صدمها شابان بدراجة نارية ” تروسيكل ” لتصاب بإصابات بالغة.

    وتابع رئيس حماية الطفل بمحافظة كفر الشيخ، أن الطالبة المصابة، هيام محمد صابر الشربينى، تحتاج إلى عملية جراحية وزرع مسامير، وبها إصابات بالوجه، وهذا يؤثر على مستقبلها.


    وطالب عبد المنعم باتخاذ أقصى عقوبة ضد المتهمين في هذه الواقعة حتى يكونا عبرة لغيرهما، مشيراً أن المستشار إسماعيل خضر، وكيل النائب العام لنيابة الأحداث بكفر الشيخ، طلب عمل بحث حالة عن هذه القضية، ليتم تكليف أمانى مصطفى، مدير وحدة حماية الطفل بمدينة كفرالشيخ، وشيماء السيد غازى، الاخصائي الاجتماعي بلجنة حماية الطفل بمدينة كفرالشيخ بعمل بحث عن الواقعة.

    وكان مدير الأمن اللواء محمود حسن تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إشارة من مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول “هيام محمد الشربيني – 17 سنة” طالبة بالصف الثالث الثانوي، تقيم بمدينة كفر الشيخ، بادعاء حادث اصطدام مركبة بخارية “تروسيكل”، دائرة القسم.


    وأضافت هند مؤمن أنها سمعت أثناء سيرها برفقة صديقتها بمنطقة العزبة الجديدة بمدينة كفر الشيخ؛ الشابين، وأحدهما يقول للآخر “إدخل فيهم” وأكملا سيرهما، إلا أنها لم تر صديقتها أثناء دهسها، لتنظر خلفها فتجدها على الأرض مصابة بإصابات بالغة.

    وأكدت الطالبة لـ”القاهرة 24”، أنها على الفور قامت بنقل صديقتها إلى مستشفى العبور، الذي رفض استقبالها، وتم نقلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، مشيرة أن من قام بدهسها لا يتعدى عمره 16 عاما.

    اول قرار من النيابة بشأن واقعة دهس وتحرش “قملة ولبن” بطالبة كفر الشيخ

    وأشارت إلى أن ضباط المباحث أخذوا أقوالهما في محضر رسمي داخل مستشفى كفر الشيخ العام.يذكر أن التقرير الطبي للفتاة أكد إصابتها بكسر مضاعف بالقدم اليسرى، وكسر في أعلى حاجب العين، وجرح قطعي بالعين، وكدمات وسحجات بكامل الجسم، ومن المرجح أن تخضع الفتاة لعملية جراحية خلال ساعات لزراعة مسمار نخاعي يمر بثلاث عظمات متكسرة.

    تحرر بذلك محضر حمل رقم ١٢ لسنة ٢٠٢٠ أحداث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق