• بحث عن
  • إجراء جديد من “تعليم كفر الشيخ” بشأن واقعة الطالبة ضحية التحرش والدهس

    كفر الشيخ - محمود إبراهيم

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    710
    المتعافون
    157
    الوفيات
    46

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    854039
    المتعافون
    176906
    الوفيات
    42014

    اطمأنت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، على حالة الطالبه هيام محمد الشربيني ،17 سنة ، الطالبة بالصف الثالث الثانوي التجاري، بالمدرسة الثانوية التجارية المشتركة، التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، والتي أصيبت بكسور نتيجه لحادث تصادم.

    وتواصلت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ هاتفياً مع الطالبه، وتواصلت مع الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة، والدكتور لطفي عبد السميع، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، لمتابعة حالة الطالبة الصحية.

    وأوفدت وكيل الوزارة، وفدًا من التربية والتعليم للإطمئنان على الطالبه وزيارتها بالمستشفى العام مكون من الدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، والمهندس محمد السبكي، مدير عام التعليم الفني، والدكتور سامح داود، مدير مركز المعلومات بالمديرية.

    كما تواصلت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مع الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، لنقل الطالبه لمستشفى الجامعة لرغبتها في إجراء عملية جراحية.

    كانت مباحث كفر الشيخ، قد ألقت القبض على شابين حاولوا التحرش بطالبة أثناء ركوبهما دراجة نارية “تروسيكل” فدهسها أثناء ذهابها إلى درس خصوصي مع صديقتها أثناء سيرها بجوار مسجد الأشوح بالعزبة الجديدة.

    وتبين من التحريات الأولية وفحص كاميرات المراقبة بمعرفة رجال المباحث، أن مستقلي الدراجة النارية “التروسيكل” هما “يوسف. ا. ز” وشهرته “يوسف لبن”، و”يوسف. ش” وشهرته “يوسف قملة”، ليتم القبض عليهما لحين عرضهم صباح اليوم الإثنين على نيابة أحداث كفر الشيخ، حيث تبين أن عمر الإثنين 16 عامًا، فيما تحرر لهم محضر حمل رقم 26 أحوال قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

    وكان مدير الأمن اللواء محمود حسن تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إشارة من مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول “هيام محمد الشربيني – 17 سنة” طالبة بالصف الثالث الثانوي، تقيم بمدينة كفر الشيخ، بادعاء حادث اصطدام مركبة بخارية “تروسيكل”، دائرة القسم.

    وأضافت هند مؤمن أنها سمعت أثناء سيرها برفقة صديقتها بمنطقة العزبة الجديدة بمدينة كفر الشيخ؛ الشابين، وأحدهما يقول للآخر “إدخل فيهم” وأكملا سيرهما، إلا أنها لم تر صديقتها أثناء دهسها، لتنظر خلفها فتجدها على الأرض مصابة بإصابات بالغة.

    وأكدت الطالبة لـ”القاهرة 24 ” أنها على الفور قامت بنقل صديقتها إلى مستشفى العبور، الذي رفض استقبالها، وتم نقلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، مشيرة أن من قام بدهسها لا يتعدى عمره 16 عاما.

    وأشارت إلى أن ضباط المباحث أخذوا أقوالهما في محضر رسمي داخل مستشفى كفر الشيخ العام.

    يذكر أن التقرير الطبي للفتاة أكد إصابتها بكسر مضاعف بالقدم اليسرى، وكسر في أعلى حاجب العين، وجرح قطعي بالعين، وكدمات وسحجات بكامل الجسم، ومن المرجح أن تخضع الفتاة لعملية جراحية خلال ساعات لزراعة مسمار نخاعي يمر بثلاث عظمات متكسرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق