السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 3 شرطيين في انقلاب سيارة بقنا (التفاصيل)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 17/فبراير/2020 - 02:08 م

أصيب أميني شرطة وعسكري، اليوم الاثنين، في حادث انقلاب سيارة شرطة “لوري” أمام قرية أبنود على طريق مصر أسوان الزراعي.

وتلقى اللواء شريف عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور بدوي سعيد مدير المرفق، يفيد انقلاب سيارة شرطة لوري أمام قرية أبنود التابعة لمركز قنا، على طريق مصر أسوان الزراعي، ما أسفر عن إصابة أميني شرطة وعسكري، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام بمعرفة الإسعاف.

وقال مصدر طبي بمستشفى قنا العام لـ”القاهرة 24″، إن المستشفى استقبل جمال عبدالله علي، يبلغ من العمر 50 عامًا، ومحمود النوبي بشاري، يبلغ من العمر 51 عامًا، وسمير أبو الحمد أبو المجد، يبلغ من العمر 43 عامًا، مصابين بسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، إثر حادث انقلاب سيارة شرطة أمام قرية أبنود على طريق مصر أسوان الزراعي.

حرر محضر بالواقعة وأخطررت النيابة لتتولى التحقيقات.

إصابة عقيد وآخرين في انقلاب سيارة شرطة بقنا (التفاصيل)

وفي ديسمبر الماضي، أصيب 3 أفراد شرطة، بإصابات متنوعة، في حادث انقلاب سيارة شرطة “بوكس”، بمدخل قرية المراشدة الصحراوي الغربي بمركز الوقف، على طريق “قنا – نجع حمادي”، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام.

وتلقى اللواء شريف عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف، مدير المرفق، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة شرطة بمدخل قرية المراشدة الصحراوي الغربي، وتم الدفع بسيارات إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى.

واستقبل مستشفى قنا، محمد رجب خلف الله، يبلغ من العمر 22 عامًا، مجند، مقيم بمحافظة سوهاج، باشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه خلع بالكتف اليسرى، ونادر العريان فخري، يبلغ من العمر 22 عامًا، مقيم بمحافظة سوهاج، باشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسر بالذراع اليمنى، والعقيد أحمد فرج عبد الرحمن، 49 عامًا، مقيم القليوبية، بجرح قطعي بالجبهة، وكسر بالقدم اليمنى.

تابع مواقعنا