• بحث عن
  • التعليم تكشف عقوبة المخالفين لقرار منع الأغاني غير اللائقة في المدارس

    كشف الدكتور رضا حجازي عن مصير من يخالف قرار منع الأغاني غير اللائقة في المدارس، مؤكدا أنه سيتم معاقبة المسؤولين في المدرسة والمديرية بالخصم، مستبعدا قرار الفصل؛ لأن هناك منظومة في القرارات تتبع في مثل تلك المخالفات.

    وقال نائب وزير التعليم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور، إننا حذرنا من بعض الألعاب الإلكترونية والبرمجيات التي يتطلع الأطفال والطلاب إلى تجربتها وقد تؤثر على حالتهم وتدفعهم لإيذاء أنفسهم أو إيذاء من حولهم، وظهرت في الآونة الأخيرة لعبة خطيرة تعتمد على قيام طالبين أو طالبتين باستدراج زميل ثالث لهم للقفز لأعلى وأثناء القفز يقومان بعرقلته بهدف التصوير والنشر على التيك توك.

    وطالب نائب وزير التعليم الإدارات والمدارس والأخصائيين النفسيين ومجالس الأمناء بتوعية الطلاب من خطورة مثل هذه الألعاب وعدم ممارستها؛ حرصًا على سلامتهم، واعتبار هذا الموضوع مهم جدًا.

    وعن انتشار أغاني المهرجانات في المدارس؛ قال حجازي: لدينا عجز في مدرسي التربية الموسيقية في المدارس بالجمهورية. لافتا؛ إننا حذرنا وطالبنا جميع المدارس بعدم إذاعة أية أغاني غير لائقة أخلاقيًا داخل المدارس، أثناء طابور الصباح أو في الاحتفالات المدرسية أو عقد المسابقات أو خلال ممارسة الأنشطة المدرسية بأنواعها كافة، مؤكدا أنه سيتم تنفيذ القانون ضد كل مخالف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق