• بحث عن
  • الزمالك يحشد قوته الضاربة لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

    ياسمين حسين

    كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة فريقه، التي ستخوض لقاء الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات.

    ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد، بأبو ظبي، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

    وفضل باتريس كارتيرون اصطحاب قائمة الزمالك بالكامل لخوض مواجهة الأهلي المرتقبة المقرر إقامتها في العشرين من فبراير الجاري.

    وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي كالتالي:

    حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش، محمد أبو جبل، محمد عواد، محمد صبحي.

    خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، حازم إمام، أحمد عيد، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمود الونش.

    خط الوسط: محمود عبد الرازق شيكابالا، كريم بامبو، أشرف بنشرقي، محمد أوناجم، محمد عنتر، إسلام جابر، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، مصطفى فتحي.

    خط الهجوم:  كابونجو كاسونجو، مصطفى محمد، عمر السعيد.

    وقد استطاع الفارس الأبيض حصد لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

    أمير مرتضى منصور: جئنا أبو ظبي للفوز على الأهلي وحصد السوبر (فيديو)

    وفي سياق متصل، علق أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على أحداث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، بالمباراة التي ستجمعهما في أبوظبي.

    ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

    وقال أمير مرتضي منصور في تصريحات تلفزيونية على قناة أبو ظبي: “متفائل بدولة الإمارات وخوض السوبر على ملعب محمد بن زايد”.

    وتابع: “النادي الأهلي نادي كبير، ومباراته دائمًا صعبة، ونحترمه في ظل النتائج الجيدة التي يحققها الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة”.

    وأكد: “لاعبو الزمالك جاءت إلى أبو ظبي للفوز على الأهلي وتحقيق لقب السوبر المصري بسبب الروح المعنوية التي نتسلح بها”.

    واختتم حديثه قائلاً: “حققنا 4 بطولات في موسم واحد، حيث نجحنا في الحصول على لقب الكونفدرالية، والسوبر الإفريقي، وكأس مصر، والسوبر المصري السعودي، ونأمل في تحقيق لقب السوبر المصري من الغريم التقليدي النادي الأهلي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق